رياضة

الزمالك يعلن الحرب على فرجاني ساسي ويحوّل أوراقة للفيفا

الزمالك يحارب فرجاني ساسي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

كشف نادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي عن إتخاذ بعض القرارات اتجاه الاعب الدولي فرجاني ساسي؛ وذلك عقب رحيله دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

وكان النجم التونسي أعلن أمس عبر صفحته رحيله رسميًّا عن نادي الزمالك.

حيث عملت إدارة النادي على إدارة بعض البيانات ورفعها للاتحاد الدولي مع رفع ملفه أيضاً؛ وذلك بتقديم شكوى ضده رسمياً إلى الفيفا.

بينما جاء نص البيان الذي أعلنته ادارة النادي كالتالي :

الزمالك يحارب فرجاني ساسي
الزمالك يحارب فرجاني ساسي

أكدت اللجنة بإدارة نادي الزمالك وذلك برئاسة حسين لبيب إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. وذلك للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي في مصر وجاء ذلك وفقا لبنود تعاقده.

كما أيضاً استندت اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد على أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل. وكذلك موقع الفيفا tms الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت أيضاً اللجنة بإدارة النادي أنها قد صرفت بالكامل جميع مستحقات اللاعب المتبقية في حساب الاعب في المدة القانونية. حيث جاء ذلك بعد خصم قيمة الضرائب. وفقا للقوانين المصرية الوجراءات الموقغة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل ك اللاعبين.

كما عملت ايضا الجنة باعلام لاعب بسداد جميع مستحقاته. و أيضاً ضرورته بتواجد في النادي ولانتظام مع الفريق حتي نهاية الموسم الحالي لا ان لاعب لم ينفذ اي شي ولم ينضم إلى نادي.

مشوار فرجاني ساسي مع الزمالك:

الزمالك يحارب فرجاني ساسي
الزمالك يحارب فرجاني ساسي

ويذكر أيضا أن لاعب قبل انضمامه الي نادي الزمالك قد خاض تجربة احترافيه في أوروبا لمدة موسم واحد ولكن لم يكتب لها النجاج

وكان قد خاض النجم التونسي خلال فترته داخل جدران القلعة البيضاء. حيث خاض 102‪ مبارة وذلك في مختلف البطولات كما سجل أيضاً 16 هدفاً.

بينما ساهم في صناعة الأهداف الي أصدقائه في 17 تمرية حاسمه في مختلف البطولات.

وكان قد حقق لاعب مع نادي الزمالك بطولة كأس كونفيدرالية. و أيضاً حقق بطولة السوبر الافريقي، كما كان قد تتوج أيضاً بلقب كاس السوبر المصري بعد تغلب علي نادي الأهلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى