رياضة

الزمالك يفتتح مشواره اليوم في الدوري المصري أمام إنبي

الكتبتان: طيف طارق /جهاد فؤاد

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحامل لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، اليوم الثلاثاء، مشواره في دوري الموسم الجديد بمواجهة فريق إنبي ضمن منافسات الأسبوع الأول على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي

استطاع الزمالك أن يتوج بآخر نسخة دوري تحت قيادة كارتيرون مدربه الحالي، بعد صراع قوي مع غريمه التقليدي، الأهلي، حيث جنى 80 دقيقة قادته ليكون بطل بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

طموحات الزمالك أمام إنبي

يسعى الزمالك لافتتاح مشواره في الدوري المصري للموسم الجديد بانتصار أمام ند عنيد كإنبي، فيسعى الزمالك لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وعدم تعرضه للخسارة منذ إبريل الماضي.

الزمالك يفتتح مشواره اليوم في الدوري المصري أمام إنبي

أخر مواجهات الزمالك وإنبي

استطاع الزمالك أن يتفوق في آخر مواجهات الفريقين، في الدوري المصري للموسم الماضي، حيث فاز على الفريق البترولي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-1 في الذهاب، و3-1 في العودة، الجدير بالذكر أن كل مباراة كانت تحت قيادة مدرب، حيث أدار باتشيكو مباراة الذهاب، فيما كانت مباراة العودة تحت قيادة الديك الفرنسي.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويطلق محمود ناجي صافرة بداية مباراة الزمالك مع إنبي في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أقرا أيضا

حقيقة وقف قرار عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى