حوادث

“القاتل الصامت” يعود من جديد ويحصد أرواح 4 من أسرة واحدة في شبرا

“القاتل الصامت” يعود من جديد ويحصد أرواح 4 من أسرة واحدة في شبرا

كتب: هيثم زهرة

شهدت منطقة منشية عبد المنعم رياض في شبرا الخيمة عودة “القاتل الصامت” ليحصد هذه المرة 4 أرواح من أسرة واحدة، بعد تسرب غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه.

 

ولقيت أسرة كاملة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية مصرعهم، وهم: أب، وأم، وطفلتيهما، بعد اختناقهم بالغاز أثناء نومهم، كما أشار شهود عيان من جيران الضحايا.

 

وكان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا يفيد مصرع أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد داخل شقتهم الكائنة بمنطقة شبرا الخيمة.

 

على الفور انتقلت جهات التحقيق لمكان البلاغ، مع عدد من سيارات الإسعاف، وتبين لهم وفاة الزوج والزوجة وابنتيهما، لتقوم الجهات الأمنية بنقلهم إلى المشرحة وانتداب فريق من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

هذا وقد اتخذت الجهات الأمنية بالقليوبية كافة الاجراءات القانونية لاستخراج تصاريح الدفن بعد وصول تقرير الطب الشرعي، فيما تم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

ماذا يفعل غاز أول أكسيد الكربون في حالة استنشاقه؟

يذكر أن غاز أول أكسيد الكربون والمعروف بـ “القاتل الصامت” يصيب من يستنشقه بحالة من الإغماء الكاملة، ومن ثم يقوم بتخدير الجسم، لتبدأ بعدها مرحلة من انخفاض في نسبة الأوكسجين بالجسم، تنتهي في غالب المواقف بالموت المحقق.

تابع كل جديد من خلال هذا الرابط

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى