اخبار

القبض على تشكيل عصابى تخصصوا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة فى الشرقية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص “أشقاء”، أحدهم يملك صيدلية بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية) تخصصوا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من الصيدلية المشار إليها مركزاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقطاع الأمن المركزى ، ومديرية أمن الدقهلية ومشاركة الجهات المختصة تم إستهدافهم .

وتمكنت القوات من ضبط إثنين من المتهمين (مالك الصيدلية ، وآخر ) حال تواجدهما بالصيدلية ، وعُثر على (3250 قرص مخدر لعقارى “التامول – الترامادول” ، 77 قرص وعبوة منشط، 899 قرص لأدوية تابعة لإحدى الجهات الحكومية، 1274 أدوية منتهية الصلاحية، طبنجة مطموسة الأرقام ) ، وكذا ضبط (2 سيارة، 2 هاتف محمول – سلاح أبيض).

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (300) ألف جنيه تقريباً، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

ضبط مواد مخدرة وأسلحة غير مرخصة في 10 محافظات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر الغير مرخصة بالتنسيق من قطاع الأمن العام من شن حملات أمنية في 10 محافظات.

هذا وقد أسفرت الحملات الأمنية لوزارة الداخلية من ضبط شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة بمحافظة الجيزة كما وجد أثناء تفتيشه سلاح أبيض عبارة عن مطواة وعدد 2 هاتف محمول وميزان حساس.

مواد مخدرة

القليوبية

نجحت الحملة الأمنية في القبض على شخص له معلومات جنائية وخلال ضبطه وجد بحوزته هاتف محمول ومجموعة من المواد المخدرة ومبلغ مالي.

الداخلية: ضبط مواد مخدرة وأسلحة غير مرخصة في 10 محافظات

الإسكندرية

تم ضبط شخصين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وعدد 2 هاتف محمول.

الإسماعيلية

تم ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وعدد 50 طربة لمادة الحشيش المخدر ومبلغ من المال وهاتف محمول.

الغربية

تم ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين ومخدر الحشيش وعدد 3 هواتف محمول ومبلغ مالي.

أسلحة

السويس

تم القاء القبض على شخصين وبحوزتهما العديد من المواد المخدرة من بينها مخدر الاستروكس والبودر كما وجد بحوزتهما سلاح أبيض ومبلغ مالي وعدد 2 هاتف محمول.

أسيوط

تم ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومجموعة من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي.

البحر الأحمر

تم ضبط شخص له معلومات جنائية وبحوزته 60 طربة حشيش ومبلغ من المال وهاتف محمول.

لايفوتك.. فضائح ومهاترات.. بلاغ للنائب العام يطالب بمنع النشر في طلاق شيرين وحسام حبيب

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد نجحت في وقت سابق في ضبط عدد 13 ألف و 330 قضية سرقة تيار كهربائي في العديد من محافظات الجمهورية.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم من ضبط عدد 281 قضية متنوعة.

اخترنا لك.. 

 

المتهمين
المتهمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى