اخبارحوادث

حبس طفل قتل صديقة بسبب تعليقات الفيس بوك فى الأقصر

قررت نيابة الأقصر حبس متهم بقتل صديقة لخلافات بينهم والتعليقات على الفيس بوك 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء مجدي لطفي مدير المباحث الجنائية بوصول «م ج 15 سنة» مستشفى الاقصر جثة هامدة.

على الفور إنتقل ضباط المباحث فى الأقصر، وبالفحص تبين أن وراء الحادث صديقة «ز م 15 سنة» قام بطعنة بخنجر فى بنطة لحدوث مشاجرة بينهم بسبب تعليقات الفيس بوك،

وتمكن ضباط مباحث الأقصر من القبض على المتهم وبمواجهتة إعترف بإرتكاب الواقعة، بسبب مشادة بينهم على الفيس بوك تطورت لمشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

عثر اهالي مدينه دمنهور بمحافظة البحيره منذ قليل على جثتين لرجل وزوجتة داخل منزلهم بشارع طور سيناء بالمدينة، في ظروف غامضة وتم تحرير محضر بالواقعه، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثث ونقلهم لمستشفى دمنهور العام.

تلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطارا من الأهالي يفيد بإنبعاث رائحه كريهه من منزل دور واحد في شارع طور سيناء، بمدينة دمنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات المباحث بقيادة المقدم ماجد الحبشى رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور، وقوات الحماية المدنية للمنزل المشار اليه فى شارع طور سيناء.

وتبين العثور على جثتين لرجل وزوجته في حاله تحلل وسط حالة من الفزع بين أهالى شارع طور سيناء، وتم إنتداب فريق من النيابة العامه للمعاينة و معرفة سبب الوفاه.

تمكن ضباط مباحث المنيا من القبض على قاتلى شاب فى قرية نزلة ثابت بمركز مطاى بمحافظة المنيا، بسبب خلافات أسرية، أثناء الدفاع عن خالة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وتم نقل الجثة للمستشفى.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير امن المنيا بلاغ بوصول «كريم م»، مقيم بمركز مطاى جثة هامدة للمستشفى، إنتقل ضباط المباحث وبالفحص تبين أن وراء الحادث أهل زوجة خالة وأنة كان يدافع عن خالة فى مشاجرة فأنهال علية شقيق زوجة خالة وأبناءة ضربا حتى فارق الحياة فى مطاى.

على الفور تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وهم«خ م، وأبنائه الثلاثة رضا، ومحمد، ومصطفى» ومقيم فى مطاى بسبب خلافات بينهم وذلك بمنطقة عزبة طلعت حرب التابعة لمدينة مطاي بمحافظة المنيا، تم فرض كردون أمني بمحيط المنطقة بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

قرر المستشار محمود عبدالعال مدير نيابة سيدي سالم فى كفر الشيخ حبس المتهم بقتل والدة بسبب مشادة بينهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مستشفى سيدي سالم بوصزل «ب أ 60 سنة» جقة هامدة متأيرا بإصابتة بقطع فى الشرايين.

تم تشكيل فريق بحث توصل الى أن مرتكب الجريمة نجلة محمد ومقيم بسيدي سالم فى كفر الشيخ بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت وقام بطعن والدة، وتمكنت القوات فى كفر الشيخ من القبض علية وبعرضة على النيابة العامة فى سيدي سالم قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة مصر القديمة بالقاهرة تجديد حبس عاطل قتل شقيقتة الحامل لخلافات بينهم على الأموال بمنطقة أبو السعود 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تبلغ من الأهالى بوجود جثة ربة منزل داخل منزلها فى منطقة أبو الحسن بمصر القديمة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وبسؤال والدتها أقرت أن إبنها هو مرتكب الجريمة وقتل شقيقتة .

وعلى الفور تم نقل جثة «ن أ» الى المشرحة وتبين إصابتها بجرح ذبحى فى الرقبة، وتبين أنها حامل، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة من القبض على وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وقتل شقيقتة، بسبب خلافات بينهم على مبلغ مالى إقترضتة من شقيقتة ورفضت سداده لة مره أخرى فتعدى عليها مما أدى الى وفاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 15 يوم على ذمة التحقيق.

قررت النياية العامة ببدر بالقاهرة حبس المتهمة بقتل والدتها المسنة لخلافات بينهم 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لها فى الموعد القانونى بعد القبض عليها من قبل ضباط الشرطة وإعترافها بإرتكاب الجريمة.

حيث شهدت مدينة بدر التابعة لمحافظة القاهره حادث بشع عندما قامت ربه منزل بقتل والدتها المسنة بشوكه الطعام وطعنتها عدة طعنات مما ادى الى وفاتها في الحال.

بدأت الواقعه عندما عثر الاهالي على جثة السيده المسنة « ع ا عمرها 75 سنة» وعلى جسدها اثار تعذيب، وقتل وتم نقلها للمستشفى وإنتداب فريق من الطب الشرعى والنيابة للمعاينة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وبالفحص تبين أن وراء الحادث إبنتها فقامت بقتل والدتها المسنة لخلافات بينهم، وبمواجهتها أمام المباحث والنيابة، إعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

الجدير أن محافظات الجمهورية تشهد حالات قتل عديد ومنها الأقارب، وتتمكن وزارة الداخلية من كشف غموض الحوادث سريعا ويتم تقديمهم للمحاكمات ومن اهمها، حادث مقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار على يد نورهان صديقتها فى كفر الدوار والتى تمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار بقيادة الرائد أحمد المسيرى رئيس المباحث من القبض على نورهان وإثنين أخرين فى أسرع وقت وتقديمهم لمحكمة الجنايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى