اخبارمحافظات

القبض على طبيب “مزيف” خلال حملات تفتيشية بالبحيرة

القبض على طبيب “مزيف” خلال حملات تفتيشية بالبحيرة

ناصر حسان

أكد الاستاذ الدكتور هاني جميعة وكيل وزاره الصحة بالبحيرة على استمرار الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مشيرا إلى أنه لن يتم التهاون في اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المنشآت  الطبية المخالفة.

وبناء علي توجيهات وكيل الوزاره ووكيل المديرية الاستاذ الدكتور حمودة الجزار إلى تشديد الرقابة على المنشآت الصحية، شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالبحيرة  بقيادة الدكتور باسم الشريف مدير ادارة العلاج الحر بالمديرية حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة و تم المرورعلي مدينة الدلنجات، وأسفر المرور ضبط  أحد الأشخاص  منتحل صفة طبيب، و تم إغلاق المكان وتشميعه فى الحال.

حملات تفتيشية بالبحيرة
غلق وتشميع مراكز طبية مخالفة بمحافظة البحيرة

كما تم عمل غلق اداري لعدد ٢عيادة و٢ معمل ومركز علاج طبيعي لإدارتهم بدون ترخيص لضمان تقديم خدمه صحية مميزة والالتزام بسياسات مكافحة العدوي ومعايير الجودة في المنشآت الطبيه الخاصة.

هذا وقد أوضح الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أهمية دور العلاج الحر في ضبط تقديم الخدمات المقدمة للمرضي بالمنشآت الطبية الغير حكومية لما له من أثر في سلامة المرضى وذويهم وسلامة كافة الأطقم المقدمة للخدمة بالمنشآت الطبية الخاصة حيث يتمثل دور العلاج الحر في إصدار التراخيص بالمنشآت الطبية الخاصة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى