رياضة
أخر الأخبار

الكبار على رأس قائمة الديوك غدا

عمر هاني

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قائمة الفريقه وذلك لمواجهة نادي كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي بروج نظيره نادي سان جيرمان، غدًا  يوم الأربعاء،وذلك في مواجهات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وشهدت قائمة نادي سان جيرمان عودة البرغوث الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي، وذلك بعد غيابه عن مباراة كليرمون فوت في الدوري الفرنسي، استعدادًا لظهوره الأول مع الفريق الباريسي في دوري الأبطال الأوروبي.

وكما عاد أيضًا اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعد غيابه عن مباراة نادي كليرمون فوت،و فيما استمر غياب سيرجيو راموس وخوان بيرنات.

وجاءت قائمة  نادي باريس سان جيرمان كالتالي:

اللاعب نافاس، اللاعب حكيمي، اللاعب كيمبيمبي، اللاعب ماركينيوس، اللاعب مبابي، اللاعب باريديس، اللاعب إيكاردي، اللاعب نيمار، اللاعب دانيلو، اللاعب فينالدوم، اللاعب هيريرا، اللاعب ديالو، اللاعب دراكسلر، اللاعب مينديز، اللاعب إيميمبي، اللاعب ميسي، اللاعب بيتشيابو، اللاعب ألوا، اللاعب بيتومازالا، اللاعب دوناروما، اللاعب لوتيليه

ويقع نادي باريس سان جيرمان ضمن فرق المجموعة الأولي التي تضم كلًا من نادي مانشستر سيتي وكلوب بروج إلى جانب لايبزيج.

اما بالنسبة للتشكيل في المباراة السابقة فكان كالأتي

شهد تشكيل  ناد باريس سان جيرمان الأساسي، تواجد اللاعب كيليان مبابي  وذلك لقيادة الهجوم، والظهور الأول للحارس جيانلويجي دوناروما أساسيًا بدلًا من الكوستاريكي كيلور نافاس.

وجلس الأرجنتيني إيكاردي على مقاعد البدلاء، مع الدفع بـ رافينيا ودراكسلر بجانب مبابي في الهجوم، بالإضاة لـ هيريرا الذي حصل على مكان فينالدوم في التشكيل الأساسي.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد كليرمونت

حراسة المرمى:اللاعب دوناروما.

الدفاع: حكيمي، اللاعب ماركينيوس،  اللاعب كيمبيمبي،  اللاعب ديالو.

وسط الملعب: اللاعب دانيلو، اللاعب هيريرا، اللاعب إدريسا جاي.

الهجوم: اللاعب رافينيا، اللاعب مبابي،اللاعب دراكسلر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى