رياضة

الليلة: منتخب مصر يسعي لاصطياد الفهود الأنجولية بالأبيض

كتبت: سيليا محمد

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بمضيفه منتخب أنجولا، مساء اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

ملعب مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

تقام المواجهة المرتقبة بين مصر وأنجولا ضمن منافسات المجموعة السادسة، وذلك علي ملعب 11 نوفمبر بأنجولا.

الليلة: منتخب مصر يسعي لاصطياد الفهود الأنجولية بالأبيض

توقيت مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

( 19:00 ) بتوقيت جرينتش
( 20:00 ) بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وأنجولا
( 21:00 ) بتوقيت مصر
( 22:00 ) بتوقيت قطر والسعودية والكويت.

استعدادات الفراعنة لمواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم

أدي منتخبنا الوطني مرانه الأخير مساء الخميس، على الملعب الرئيسي لستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، قبل مواجهة أنجولا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بتصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لكأس العالم.

وشهد المران جدية وحماس وتركيز كبير من جميع اللاعبين، الذين يسعون لاصطياد الفهود الأنجولية، واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل ضمان التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات، في مشوار التأهل لمونديال قطر العام المقبل.

موقف مصر في المجموعة السادسة

يعتلي الفراعنة صدارة ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم، برصيد 10 نقاط، جمعها من ثلاث انتصارات علي حساب ليبيا ذهاباً وإياباً، وأنجولا، وتعادل منتخبنا الوطني في لقاء وحيد وذلك أمام مضيفه الجابوني بهدف لمثله.

ويحتاج منتخب مصر للفوز في لقاء اليوم أمام أنجولا، ليضمن تأهله رسمياً للمرحلة الثالثة والأخيرة الفاصلة في التأهل لمونديال قطر، حيث أنه سيرفع رصيده للنقطة الثالثة عشر، وحينها يعجز أي منتخب من منافسيه الثلاث في اللحاق به في الصدارة.

ولا يمتلك منتخب أنجولا قبل مواجهة الفراعنة سوي ثلاث نقاط، يتذيل بهم ترتيب المجموعة السادسة، متأخراً بنقطة عن الجابون التي تحتل المركز الثالث، فيما يتواجد المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيرتدي الزي الأبيض في مواجهة أنجولا مساء اليوم، فيما يرتدي منتخب أنجولا زيهم الأساسي ” قميص أحمر، شورت أسود وجوارب حمراء “.

أقرا أيضا

موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب أنجولا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى