رياضة

موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب أنجولا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأنجولا

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب الفراعنة بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش وذلك لمواجهة منتخب أنجولا وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب المصري مطار القاهرة متجه إلى أنجولا وذلك في تمام الواحدة ظهرا وذلك يوم الأربعاء وذلك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

ومن المعروف أن بعثة المنتخب الفراعنة تسعي لتحقيق الفوز خلال المباراتين القادمتين أمام منتخب أنجولا ومنتخب الجابون وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم حتي يتمكن المنتخب من تحسين موقفة من تصنيف الاتحاد الدوالي.

وذلك قبل إعلان سحب قرعة الدور الثاني من التصفيات كأس العالم كما ينوي منتخب الفراعنة في الدخول قائمة الخمسة الكبار وذلك علي حساب منتخب نيجيريا.

كما أيضاً يواصل منتخب الفراعنة تدريباته تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش اليوم وذلك في المعسكر الذي قد انطلق يوم الأحد الماضي في برج العرب بالإسكندرية وذلك استعدادا لمواجهة منتخب أنجولا ومنتخب الجابون وذلك يومي12 و16 من الشهر الجاري.

ويذكر ان منتخب المصري سوف يواجه منتخب الجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 وذلك في الثالثة عصراً علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب أنجولا والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مصر وأنجولا
موعد مباراة مصر وأنجولا

من المقرر أن يلتقي منتخب الفراعنة مع منتخب أنجولا وذلك يوم الجمعة 12 من شهر نوفمبر الجاري.

كما سوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية وذلك في إطار الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

كما سوف تنقل المباراة عبر شبكك قنوات أون تايم اسبورت المصري وذلك عبر الشاشات المصرية.

ترتيب المجموعة السادسة :

موعد مباراة مصر وأنجولا

    موعد مباراة مصر وأنجولا

كان قد نجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي من العام الحالي.

حيث قد نجح منتخب مصر بهذا الفوز في تصدر المجموعة السادسة وذلك برصيد 10نقاط فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث وذلك برصيد4 نقاط بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الرابع وذلك برصيد ثلاثة نقاط فقط.

نظام التأهل إلى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر2022 :

موعد مباراة مصر وأنجولا
موعد مباراة مصر وأنجولا

يصعد الي الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المنتخب صاحب المركز الأول في المجموعة حيث سسوف يخوض مباراتين فاصلتين وذلك لحسم بطاقة التأهل الي مونديال كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وكان قد كشف المدير الفني للمنتخب الفراعنة كارلوس كيروش قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراتي منتخب الجابون ومنتخب أنجولا في التصفيات والتي اشتملت علي25 لاعباً.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى