رياضة

الملك المصري يعبث بتاريخ ليفربول ويتربع على عرش هدافيه في دوري أبطال أوروبا

كتبت: سيليا محمد

يعبث الفرعون المصري محمد صلاح، كيفما يشاء بتاريخ ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه منذ صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي.

الملك المصري يعبث بتاريخ ليفربول ويتربع على عرش هدافيه

 

ويقدم نجم منتخب مصر، مستويات مميزة للغاية خاصة في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفاً خلال 11 لقاء خاضه برفقة ليفربول بمختلف المسابقات حتي الآن.

وسجل محمد صلاح هدفين منذ قليل، في انتصار فريقه علي مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الملك المصري يعبث بتاريخ ليفربول ويتربع على عرش هدافيه

ليفربول يهزم أتلتيكو مدريد

وحقق الريدز الفوز على مضيفه الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويبعد أتلتيكو مدريد عن ملاحقته، والذي توقف رصيده عند 4 نقاط.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح

بات النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل أهدافاً في تسع مباريات متتالية، وذلك بعدما سجل في انتصار فريقه علي أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.

وسجل محمد صلاح 12 هدفاً هذا الموسم بقميص ليفربول، خلال 11 مباراة بمختلف المسابقات، منها 11 هدفاً متتاليا وذلك في شباك كلا من ” ميلان، بورتو، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، ليدز يونايتد، كريستال بالاس، برينتفورد، مانشستر سيتي، واتفورد “.

الملك المصري يعبث بتاريخ ليفربول ويتربع على عرش هدافيه

محمد صلاح يتخطى جيرارد

كما تربع صلاح علي عرش هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه في شباك أتلتيكو مدريد، متخطيا نجم الريدز السابق ستيفان جيرارد.

وأحرز نجم منتخب مصر، 31 هدفاً بقميص ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال 48 مباراة خاضها، ليحطم رقم جيرارد، الذي سجل 30 هدفا.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني بترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي، برصيد 5 أهداف، متأخراً بهدف وحيد عن المتصدر سباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي.

اقرا ايضا

دوري أبطال أوروبا: تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقله 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى