رياضة

الميركاتو الصيفية.. تعرف على أول صفقات الزمالك في سوق الانتقالات

كتب السيد الأعرج

بدا فريق الزمالك المصري في فتح باب المفاوضات من أجل التعاقد مع نجم منتخب الجزائري وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

ويذكر ان فريق الزمالك يسعى من أجل تدعيم صفوف الفريق في خط الهجوم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بأمر من المدرب أوسوريو .

حقيقة تعاقد الزمالك مع أيمن محيوص:

أول صفقات الزمالك
أول صفقات الزمالك

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن دخول فريق الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب أيمن محيوص للاعب فريق اتحاد الجزائري من أجل التعاقد مع في الفترة القادمة.

وذكرت التقارير أن مسئولي نادي الزمالك قد تقدم بعرض قوي وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب محيوص في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب أيمن محيوص مع فريق اتحاد الجزائر مع نهاية الموسم الحالي مما سوف يحق للأعب الانتقال إلى أي فريق كصفقة انتقال حر.

كما يرى كثير من اللاعبين النقاد الجزائريين اللاعب أيمن محيوص سوف يكون مثل بغداد بو نجاح حيث يعتبر اللاعب من أبرز المهاجمين الجزائريين مع منتخب الجزائر للمحلين.

وكان قد نجح في قيادة فريقه اتحاد الجزائر في تتويج بلقب الكونفدرالية لأول مرة وهذا بعد تحقيق الفوز على فريق يانج أفريكانز التنزاني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى