اخبارعاممحافظات

النائبة سناء برغش.. أيقونة البحيرة.. أنهت مشكلة طالب الطب فى 24 ساعة.. واعادت الهدؤ لاسرته

تظل نائبة بندر ومركز دمنهور سناء برغش عضو البرلمان سيدة الخدمات الأولى بالدائرة.. تملك سيرة حافلة بالعطاء فى خدمة جماهير الدائرة وقضاء مصالحهم .

 

ساهمت بقوة فى حل العديد من المشكلات على المستوى الجمعى والفردى حتى أصبحت أيقونة البحيرة.

تتقدم دائما الصفوف فى النوارل والملمات..و الأحداث الجسام.. لا تتواني عن خدمة المرضى وتخليص إجراءات دخول المستشفيات.. سعي دؤوب بالديوان العام والمديريات الخدمية من أجل صالح الأسرة البحراوية.

ومؤخرا ضربت النائبة سناء برغش أروع الأمثلة في خدمة أهالي دمنهور وانهت مشكلة طالب بكلية طب بعدما طرق والده كل الأبواب.. وعاش أياما عصيبة وهو يرى مستقبل نجله يهدده الخطر.. ولكن كان الفرج وزوال القلق على سيدة الخدمات وفخر محافظة البحيرة.

 

جد الطالب الحاج محمود عوض الفقي أعرب عن سعادته بانتهاء مشكلة حفيده .. مثمناً جهود النائبة سناء برغش وخدماتها الإنسانية فى تلبية نداءات أهالي البحيرة.. مؤكداً أن عبارات الشكر والتقدير والاحترام لا تكفى ما بذلته سيدة الخدمات النائبة سناء برغش فى إنقاذ مستقبل حفيدنا بعد أيام عصبية جافي فيها النوم أعيننا.. وكان التوفيق حليفها من منطلق اخلاصها وإنهاء المشكلة في غضون 24 ساعة.

 

فيما أكد والد الطالب أن ما قامت به النائبة سناء برغش ليس جديدا عليها فقد تعودناها متقدمة الصفوف فى وقت الشدة ساعية بإخلاص لإنهاء أي مشكلة.. وجبر خواطر أبناء الدائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى