رياضة

الوكيل يجتمع ولجنة الإستثمار لتنظيم سير العمل

كتب السيد الأعرج

إجتمع الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير المديرية بلجنة الإستثمار بالمديرية صباح اليوم الأربعاء الموافق 21يونيو 2023 لتنظيم سير العمل وبحث العديد من المشروعات الإستثماريه .

تطرق الحديث إلى المشروعات التى يتم تنفيذها حالياً داخل الهيئات التابعة لمديرية شباب الجيزة كما تم بحث سبل تذليل المعوقات التي تواجه بعضها وصولاً إلى أفضل النتائج وتحقيق الإستفادة القصوى من هذه المشروعات التى سوف تعود بنفع كبير على تلك الهيئات كذلك وضع خطه مستقبلية لضمان سير العمل بخطوات منتظمة.

أشار الوكيل إلى أنه انطلاقاً من اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بمجال الإستثمار يأتى اهتمامنا بهذا الملف على المستوى المحلى بما يخدم الخطة الإستثمارية للوزارة ككل .

الجدير بالذكر أن الإجتماع ضمن سلسلة إجتماعات يقوم بها وكيل الوزارة بصورة منتظمة لمتابعة سير العمل الاستثماري المدرج ضمن الخطه المركزية أو المحليه.

يذكر أن لجنة الإستثمار بالمديرية تتألف من السادة .. عادل فهمى وكيل الشباب ،ايهاب فاوى وكيل الرياضة ، محمد عراقى مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة،محمد إبراهيم مدير إدارة الإنشاءات، محمد كمال مدير إدارة الشئون القانونية،د إيمان رمضان مدير إدارة الهيئات ، طارق قاسم عضو و د أسماء الحسينى منسق اللجنة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى