اخبارحوادث

انتحار “عريس البدرشين” ليلة زفافه.. والسبب أزمة نفسية

هل هناك لغز ما في واقعة انتحار “عريس البدرشين” ليلة زفافه؟ التفاصيل كاملة داخل الخبر 

كتب.. هيثم زهرة

كان الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة مباحث الجيزة قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شاب في العشرين من عمره غارق في دمائه بمنزله الكائن في قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز البدرشين في محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة حيث تنبين أن الشاب أقدم على إنهاء حياته طعنا بسكين المطبخ بعد انتهاء مراسم زفافه بدقائق معدودة.

هذا وقد أفاد سكان المنطقة وأهل المتوفي ويدعى “خالد. أ” بأنهم فوجئوا عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفي بصراخ العروسة ما دعاهم للدخول إلى المنزل ليجدوا “خالد” غارق في دماءه وملقى أرضا.

انتحار “عريس البدرشين”

وأرجع أهالي المتوفي وزوجته ما حدث إلى أنه قد أقدم على انهاء حياته نتيجة مروره بأزمة نفسية حادة وهو ما أكدت الزوجة عند سؤالها وأفادت بأنها لا تتهم أحدا بالواقعة ونفت أن يكون هناك شبهة جنائية في الحادثة.

من جهتها قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة بنقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة المستشفى ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

كما حررت الجهات الأمنية محضرا بالواقعة وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة الذي أحال بدوره القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما وجه إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

شاركنا رأيك.. هل تتوقع أن يكون هناك مفاجآت في انتحار عريس البدرشين؟ اترك تعليقك أسفل المقال

رجل يبيع أحد أطفاله بحلوان!!!

في سياق آخر تمكنت وزارة الداخلية من القاء القبض على أحد الأشخاص المقيمين بمنطقة حلوان بعد قيامه بعرض أحد أطفاله للبيع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب مروره بضائقة مالية على حد تعبير المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف على الفور بارتكاب الواقعة معللا فعلته بأن لديه 5 أطفال وأن عقله قد هداه إلى بيع أحد أطفاله الصغار بنية التبني.

لمزيد من الأخبار المحلية والعالمية.. برجاء زيارة موقعنا على الإنترنت عبر هذا الرابط

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى