رياضة

انطلاق بطولة كأس الاتحاد الثانية لكرة السرعة بالإسماعيلية والخطيب ينعى شهداء فلسطين

كتب السيد الأعرج

تنطلق غدا بطوله كأس الاتحاد الثانيه لكره السرعه للناشئين تحت رعايه وزاره الشباب والرياضه برئاسه الدكتور اشرف صبحي والنائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعه حيث تقام البطوله في الصاله المغطاه بالاسماعيليه يوم الجمعه والسبت القادم وذلك بمشاركه 18 هيئه رياضية تابعه للاتحاد واكثر من 350 لاعب ولاعبه.

ومن المنتظر ان تشهد البطوله تنافس كبير بين هذه الهيئات والانديه وخاصه من الرواد والقناه وهليوبلس والزهور ودسوق .

ومن جانبه اكد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعه ان الاتحاد يسير بخطى ثابته نحو انتشار اللعبه داخل وخارج مصر بصوره كبيره مشيرا ان اهداف الاتحاد الاساسيه هي ادخال اللعبه في العديد من الهيئات والانديه الكبرى .

واضاف الخطيب ان الاتحاد على صدد اقامه بطولات كثيره خلال الفتره القادمه لتاهيل اللاعبين للبطولات الدولية القادمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى اعلن فيه مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة برئاسة النائب احمد الخطيب تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما اعلن الخطيب ان الاتحاد بكل قطاعاته الإدارية والرياضية وجمعيته العمومية رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة .

ويبدي اتحاد كرة السرعة أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء من جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية.

ويطالب الخطيب المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم خاصًة أن آثار التدمير والقتل للأبرياء على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه دون وازع من ضمير أو أخلاق .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى