فن ومنوعات

انفراد.. «الرأي» يكشف الساعات الأخيرة للراحلة سحر كامل قبل وفاتها «صور وفيديو»

الراحلة سحر كامل

كتبت: سمر فتحي

حصلت «الرأي» على تفاصيل الساعات الأخيرة للفنانة الراحلة سحر كامل حيث كانت تُصوِّر فيلمها الأخير والذي يحمل اسم «ساعة حظر».

ساعة حظر فيلم روائي قصير، كان من المقرر مشاركته ضمن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته القادمة وتواجدت الراحلة في منطقة أكتوبر، صباح يوم الأحد، حيث تصور مشاهدها وكانت طبيعية للغاية؛ حيث تلعب دور سيدة تتعرض لموقف ما يؤدي لوفاتها.

وبسبب عطل فني أثناء التصوير؛ توقف التصوير لمدة ساعتين منذ الثانية عشر حتى الثانية بعد منتصف الليل، وظلت سحر متواجدة في موقع التصوير بصحبة ابنها وباقي فريق العمل.

وكانت الراحلة سحر كامل ترغب أن تترك التصوير إلا أن القدر حال دون ذلك ليُحَّل الأمر وتستكمل باقي مشاهدها الأربعة التي لو لم تكن تصورهم لكانت الأزمة أنَّ يُعاد تصوير الفيلم بأكمله والاستعانة بممثلة أخرى، ولكن القدر أراد أن تستكمل الفيلم ليكون بمثابة ذكرى لها.

 

انتهت الراحلة من التصوير في السادسة صباح الإثنين، دون أي أعراض أو تعب أو حتى علامات غريبة منها ليأتي خبر وفاتها ظهر الإثنين كالصاعقه على فريق الفيلم، والذي يشارك فيه بطولة: فكري صادق، ومراد فكري، وسحر كامل، ومجدي إدريس، ومن إخراج كريم فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى