رياضة

بالأرقام| البنا “وش السعد” على الأهلي هذا الموسم

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز إلى الحكم الدولي محمود البنا.

 

ويعاون “البنا” في إدارة مباراة الأهلي والاتحاد سمير جمال، هاني خاطر “مساعدين”، ومجدي خاطر “حكم رابع”، كما تم تعيين وائل فرحان حكم لتقنية الفيديو، ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو، بالمباراة المرتقبة بالدوري المصري.

 

البنا “وش السعد” على الأهلي هذا الموسم

يعد الحكم الدولي محمود البنا “وش السعد” على الأهلي هذا الموسم، إذ فاز الأهلي في آخر مباراتين تحت صافرة الحكم الدولي محمود البنا.

 

وكانت المباراة الأولى التي أدارها البنا للأهلي أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري الممتاز في شهر فبراير الماضي وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، أحرزهما جونيور أجايي جناح الفريق الأحمر، وهدف الفريق العسكري أحرزه أحمد سمير.

 

وكانت المباراة الثانية التي أدارها البنا للأهلي هي مباراة القمة الأخير أمام الزمالك، التي أقيمت في شهر أبريل الماضي وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، أحرز محمد شريف ثنائية للفريق الأحمر، وسجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك اليتيم.

 

 

أرقام البنا مع الأهلي

أدار محمود البنا 31 مباراة من قبل للنادي الأهلي خلال مسابقة الدوري الممتاز.

 

نجح الأهلي مع صافرة البنا في تحقيق 23 انتصارا، مقابل خسارتين، بينما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات أخرى.

 

 

أرقام محمود البنا في دوري هذا الموسم

أدار محمود البنا 7 مباريات خلال دوري هذا الموسم، لم يكن الاتحاد السكندري طرفًا في أي منها، واحتسب خلالها ركلتي جزاء، بمعدل 0.29% ركلة بالمباراة.

 

فيما أشهر 30 بطاقة صفراء، بمعدل 4.29 بطاقة بالمباراة، كما قام بإشهار بطاقة حمراء بمعدل 0.14% بطاقة بالمباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى