رياضة

بالأرقام| بيراميدز الأكثر معاناة من ضغط المباريات

محمد يحيى _شريف مدحت

 

يشارك بيراميدز في بطولات محلية وقارية هذا الموسم، ما جعل هناك ضغط مباريات على الفريق في جميع البطولات

 

29 لقاء حتى الآن

 

خرج علينا أمس محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، ليؤكد أن فريقه يعتبر أكثر أندية الدوري المصري معاناة من ضغط اللقاءات خلال الموسم الحالي، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

وخاض بيراميدز حتى الآن 29 مباراة مختلفة في جميع البطولات التي يشارك فيها- الدوري وكأس مصر وكأس الكونفدرالية الإفريقية- ليكون أكثر الفرق المصرية خوضا للمباريات خلال الموسم الحالي، متفوقا على جميع منافسيه، ليعاني من ضغوط كبيرة في جدول مبارياته.

 

التزام بيراميدز

 

ورغم معاناة الفريق السماوي من ضغط المباريات، لكنه ملتزم بقرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على خلاف ما حدث من مسؤولي بعض الأندية الذين اعترضوا على جدول الدوري.

 

ويعد بيراميدز أكثر الأندية المصرية خوض مواجهات في البطولات القارية هذا الموسم، حيث شارك في الدور التمهيدي والتمهيدي المكرر، قبل أن يتأهل إلى دور المجموعات ليعاني من تسلسل المواجهات خلال فترات زمنية قصيرة.

 

3 مواجهات في 6 أيام

 

ولعب الفريق السماوي- حتى الآن، قبل مواجهة الزمالك اليوم- 3 مواجهات في غضون 6 أيام فقط، حيث لعب أمام نكانا الزامبي خارج ملعبه في الكونفدرالية، قبل أن يعود إلى القاهرة لخوض مران وحيدة لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري، ثم لعب الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نامونجو.

 

وعلى الرغم من ضغط المباريات المتتالية، تأهل بيراميدز ثانيًا عن مجموعته بالكونفدرالية، التي ضمت مع الرجاء المغربي، أحد أعرق الأندية الإفريقية، الذي تصدر المجموعة.

 

كما تأهل بيراميدز إلى دور الـ16 من كأس مصر، ثم نجح في العودة من جديد للمنافسة على المربع الذهبي للدوري المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى