اخبار

بالصور والفيديو .. آلاف المشيعين في عزاء والد الشيخ ممدوح عامر بالبحيرة

البحيرة محمود عبد الصبور

شيع الآلاف من أهالي قرية فوده بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة منذ قليل جثمان والد الشيخ ممدوح عامر قارئ القران الكريم، وذلك في حضور عدد كبير من المشايخ والقراء على مستوى جمهورية مصر العربية.

وشهدت مراسم الفن والعزاء تواجد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ولفيف من رموز محافظة البحيرة ورجال الأعمال والصحافة والاعلام اللذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، إلى القارئ ممدح عامر في وفاة والدة.

عزاء والد الشيخ ممدوح عامر

كما شهدت المراسم تواجد أعضاء مجلس النواب بالمحافظة ، بالإضافة إلى عدد كبير من أهالي محافظة البحيرة وبعض المحافظات الأخرى القريبة.

وأعلن القارئ الشيخ ممدوح عامر، وفاة والده إبراهيم عامر، صباح اليوم الجمعة وأكد القارئ الشيخ ممدوح عامر، أنه سوف يتم تشييع جثمان والده في اليوم الجمعة بمقابر العائلة بقرية الحلاوجه التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

عزاء والد الشيخ ممدوح عامر
عزاء والد الشيخ ممدوح عامر

وهذا وقد قام المئات من أهالي أبو المطامير بتشييع الجنازة والصلاة على جثمان الفقيد ودفنه بمقابر الأسرة.

يذكر أن الشيخ صوت ممدوح عامر هو أحد الأصوات المصرية المتميزة في قراءة القرآن الكريم حيث يتميز صوته بالعذوبة والرقة التي تتلألأ أطيافها لتشعرك بدفء الأجواء الروحانية والإيمانية خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم.

ولد الشيخ ممدوح عامر في قرية الحلاوجة التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة ، حفظ القرآن الكريم كاملا فى طفولته وهو في سن الخامسة والنصف من عمرة، ثم كرّم من قبل رئاسة الجمهورية، وهو لم يتجاوز سن السبع سنوات والتحق بالصف الثالث الابتدائي مباشرة بقرار من الشيخ جاد الحق علي جاد الحق شيخ الجامع الأزهر آنذاك.

كما استضافة الشيخ الشعراوي وهو في سن السابعة وأقامه في منزله إكراما له وكُرم أيضا في هذا السن الصغير من العديد من المؤسسات الدينية و العلمية ممثلة في وزارة الأوقاف والأزهر و الجمعية الشرعية و غيرها من المؤسسات الدينية

والتحق الشيخ ممدوح عامر بمعهد قراءات دمنهور وكان ترتيبه الأول علي الجمهورية في مراحله الثلاثة بداية من التجويد مرورا بعالية القراءات انتهائاً بتخصص القراءات و علوم القرآن.

عزاء والد الشيخ ممدوح عامر
عزاء والد الشيخ ممدوح عامر

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى