اخبارتحقيقات وملفات

بدء العام الدراسي الجديد بتعليم جنوب سيناء والتبرع بأدوات نظافة من أولياء الأمور

تقرير .. شريفة محفوظ

شهدت مدارس جنوب سيناء من مدينة رأس سدر وحتى مدينة طابا ، إنتظام الطلاب والطالبات اليوم الأحد الموافق 10 /10 / 2021 ، لمباشرة عامهم الدراسى.

حيث توافد طلاب مدرسة السادات الاعدادية التابعة لإدارة رأس سدر ، وحضورطابور الصباح مع إتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية واستعداد تام من قبل الطلاب مع بعض الكلمات للنصر العظيم نصر أكتوبر المجيد.

وتحت إشراف خالد عزام مدير سعد زغلول الإبتدائية برأس سدر ، باشر براعم مدرسة سعد زغلول الابتدائية الصف الثاني بمدينة رأس سدر ويومهم الأول ودراسة ساخنة منذ اليوم الأول ، وهم متألقين يتعلموا ويلعبوا ويفرحون مع مسرح العرائس والتعاوني ومشاركة والإبداع .

كما تقدم أمور طلاب بمدرسة الفيروز الرسمية للغات بشرم الشيخ ، بالتبرع بعدد من أدوات النظافة والمطهرات والمناديل الورقية وسلات القمامة للأستخدام لنظافة الفصول .

يذكر أن تعليم جنوب سيناء قد شدد على مديرى المدارس بإتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم للحضور ودخول المدرسة للعام الدراسي الجديد، وهى عبارة عن حضور التلاميذ في الموعد المحدد وهو السابعة والنصف 7.30 ، إرتداء الكمامة والتأكيد على التلاميذ بعدم خلعها أوتبديلها ولن يسمح بدخول التلميذ بدونها ، وإحضار التلميذ جميع أدواته الشخصية والتأكيد عليه بعدم استعارة أدوات من زملائه سواء أدوات مدرسية أو شخصية كزجاجة المياه والمناديل وغير ذلك.

كما تضمنت التعليمات الالتزام بمواعيد الانصراف وعدم ترك التلميذ في المدرسة بعد موعد الانصراف الرسمي ، متابعة التلميذ للبرامج التلفزيونية المخصصة له ، عدم ملامسة التلميذ للسلم أثناء الصعود أو النزول..

التعليم
التعليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى