رياضة

تعرف على بديل محمد عبد المنعم في فيوتشر خلال مباراة الإسماعيلي

بديل محمد عبد المنعم في فيوتشر

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية بديل اللاعب محمد عبد المنعم في فريق فيوتشر وذلك خلال مباراة فريق الإسماعيلي.

حسم المدير الفني علي ماهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر وذلك بديلاً للاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق السابق وذلك خلال مباراة فريق الإسماعيلي المقبلة وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان قد وافق فريق فيوتشر على إنهاء إعارة اللاعب محمد عبد المنعم وعودته إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك خلال الميركاتو الشتوي المنتهية .

حيث قد قرر المدير الفني للفريق لفيوتشر وذلك الاعتماد على اللاعب محمود مرعي وذلك كله بصفة أساسية في مركز قلب الدفاع وهذا بجوار اللاعب سعد سمير خلال مباريات الفريق المقبلة وذلك كله من أجل تعويض رحيل النجم محمد عبد المنعم للاعب فريق الأهلي .

بديل محمد عبد المنعم في فيوتشر
بديل محمد عبد المنعم في فيوتشر

كما قد حرص الجهاز الفني لفريق فيوتشر وذلك على تدعيم صفوفه وذلك خلال  الميركاتو الشتوي الماضي حيث قد تعاقد الفريق مع اللاعب سليمان خالد مدافع فريق بايونيرز الذي كان يلعب مع أحد أندية القسم الثاني وهذا كله من أجل حل النقص العددي الذي قد يُعاني منه الفريق وذلك في مركز قلب الدفاع الفريق .

ومن المقرر أن يلتقي فريق فيوتشرمع نظيره فريق الإسماعيلي وذلك بعد غدا الخميس وذلك على ستاد ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة مسابقة الدوري الممتاز.

يُذكر أن فريق فيوتشر يتواجد في المركز الثاني عشر وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 8 نقاط فقط حيث ثد جمعها من خلال الفوز في مباراتين وتعادل أيضاً في مثلها كما قد تعرض للهزيمة وذلك في 3 مباريات فقط حيث قد أحرز لاعبوه 10 أهداف فقط كما قد تلقت شباك فريق فيوتشر في 9 غيرها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى