رياضة

قبل مواجهة ريال مدريد.. استمرار غياب ثنائي باريس سان جيرمان عن التدريبات

استمرار غياب ثنائي باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية استمرار غياب ثنائي فريق باريس سان جيرمان عن التدريبات للفريق وذلك استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وأيضاً فريق رين في الدوري الفرنسي.

يواصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الاستعداد وذلك التحضير وذلك لمواجهة  فريق رين وذلك مساء يوم الجمعة القادم وهذا كله ضمن منافسات مباريات الجولة الرابعة والعشرين وذلك من بطولة الدوري الفرنسي .

ووفقاً لما قد جاء في موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي بأن تدريبات فريق باريس سان جيرمان كانت قد شهدت اليوم غياب الثنائي اللاعب نيمار جونيور واللاعب فينالدوم.

استمرار غياب ثنائي باريس سان جيرمان
استمرار غياب ثنائي باريس سان جيرمان

حيث قد أشار الموقع إلى أن اللاعب نيمار واللاعب فينالدوم لم يتعافا أخيراً من الإصابات المتخلفة التي كان قد تعرضا لها وذلك في الأيام الماضية وهذا ما كان  يثير شكوك كبيرة وذلك حول غيابهم عن المباريات القادمة مع الفريق .

وكان الجهاز الفني للفريق لةباريس سان جرمان يأمل في تعافي النجمي نيمار وفينالدوم وذلك في الوقت القادم وهذا كله من أجل المشاركة أمام فريق رين ثم أيضاً المواجهة أمام فريق ريال مدريد وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في مباراة ذهاب من دور الـ16.

ويذكر أن اللاعب نيمار يعاني من إصابة وذلك على مستوي الكاحل التي كان قد تعرض لها وذلك أمام فريق سانت إيتيان في يوم 28 نوفمبر ولكنه لم ينجح اللاعب حتى الآن وذلك من التعافي فيما يعاني أيضاً اللاعب فينالدوم أيضاً من إصابة وذلك على مستوى الكاحل حيث لا يزال اللاعب يتدرب منفرداً وذلك بعيداً عن المجموعة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى