رياضة

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق بورنموث على ملعب أنفيلد مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول هذا المباراة من أجل تحقيق الفوز على نظيره فريق بورنموث حيث يرغب الفريق في تعديل وضعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما فشل في تحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث
موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث

حيث قد انتهت مباراة الجولة الأولى بين فريق ليفربول وتشيلسي بتعادل الإيجابي اي بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأنفيلد.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق بورنموث في تحقيق المفاجأة أمام فريق ليفربول على ملعب الأنفيلد في ظل رغبة الفريق في تجميع أكبر عدد من النقاط خلال الجولات الأول من الدوري.

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث

من المنتظر أن تقام مباراة ليفربول مع فريق بورنموث مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024.

فيما سوف تنطلق المباراة بين ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسادسة مساء بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى