اخبارتحقيقات وملفات

بديوى مرشح نادى دمنهور على مقعد الرئيس «لا أريد إلا الإصلاح ولن أقبل إستباحة المال العام»

وليد بديوى هذا الاسم يعلمة الجميع جيدا فى دمنهور وخاصة داخل أروقة النادى الأكبر فى محافظة البحيرة، وهو نادى العاب دمنهور.

وترصد الرأى أهم تصريحات المرشح لرئيس مجلس إدارة نادى العاب دمنهور وليد بديوى.

فوجة بديوى عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك رسالة لأعضاء الجمعية العمومية قائلا: السادة الأفاضل المحترمين، أعضاء الجمعية العمومية لنادي ألعاب دمنهور، تقدمت بأوراق ترشحي لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي وذلك بعد أن استخرت الله عز وجل وبعد مطالبة العديد من أعضاء الجمعية العمومية المخلصين المحبين لنادينا للترشح من أجل إصلاح ما يجب إصلاحه ومن أجل تحقيق ما كنت أتمني تحقيقه من خلال عضويتي بمجلس الإدارة بالدورة الوشيكة علي الإنتهاء.

وأضاف بديوى أنة سوف يقوم بعرض برنامجة الإنتخابي الذي سيكون ملتزما بتنفيذه أمام الله ثم أمام الجميع.

وتابع فى الرسالة:  لؤكد لكم ويعلم ذلك المولي سبحانه بأنني لم ولن أقبل استباحه المال العام، كما انني لا اريد وجاهة إجتماعية، بل أريد الإصلاح من أجل الصرح الكبير والكيان الذي نعشقه جميعا وهو نادينا الحبيب
قال تعالي ( إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ )

مؤكدا ايضا أنني منكم و بكم استمد قوتي بعد الله عز وجل
واخيرا ..

أؤكد علي إنني حينما عزمت متوكلا علي الله الترشح لهذا المنصب أن هذا القرار نابع من داخلي ولا دخل لاحد بترشحي كما انني لست محسوبا علي أحد .. ولن يستطيع أي إنسان أن يوجهني لإتخاذ أي موقف أو مصلحة تتعارض مع مصلحة النادي او الصالح العام ..

فهدفي الأساسي هو مرضاة الله تعالي الذي برضاه ترضي العباد، وأتمني من الله عز وجل أن توفق الجمعية العمومية في إختيار الانسب و الأصلح لما فيه صالح نادينا ..

كما اتمني أن أنال ثقتكم وأن أكون علي قدر المسئولية وأن يوفقنا الله فيما هو قادم .. والله المستعان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى