رياضة

برشلونة يحقق الفوز الثالث في الدوري الإسباني بأقدام ديباي

برشلونة يحقق الفوز الثالث

انتهت قبل قليل، مباراة نادي برشلونة، ومنافسة ليفانتي، والتي لعبت ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر الدوري الإسباني لا ليجا، موسم 2021-22.

وتمكن الفريق الكتالوني، من تحقيق الفوز الثالث له في الدوري الإسباني، حيث خاض حتى الأن ست مباريات فقط.

حقيق الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل في مثلهم، وأجلت له مباراة، بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

لاعبوا برشلونة
لاعبوا البلوجرانا

برشلونة يواصل التقدم في جدول الدوري الإسباني

وصعد نادي برشلونة، للمركز الخامس في ترتيب “اللا ليجا” بعدما تغلب علي فريق ليفانتي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بثلاثية نظيفة.

بينما تراجع نادي ليفانتي، للمركز الـ17 برصيد أربعة نقاط، جمعهم من سبعة مباريات خاضهم الفريق حتى الأن.

ونجح نادي ليفانتي، في الخروج من أربعة مباريات بالتعادل، وهزم في ثلاثة أخرين، أخرهم مباراة برشلونة اليوم الأحد، التي انتهت قبل دقائق.

ولم يحقق نادي ليفانتي، أي فوز في الدوري الإسباني هذا الموسم، حتى الأن.

ثلاثية نادي البلوجرانا في شباك ليفانتي بالدوري الإسباني

وأفتتح اللاعب ممفيس ديباي التسجيل لنادي برشلونة عند الدقيقة 6 من عمر المباراة، ليسيطر لاعبو البلوجرانا على زمام الأمور مبكرًا.

ديباي لاعب برشلونة
ممفيس ديباي

وواصل لاعبوا البلوجرانا، الضغط العالي على دفاعات نادي ليفانتي، حتى تمكن الهولندي لوك دي يونج، من إحراز الهدف الثاني للفريق الكتالوني، وذلك عند الدقيقة الـ14 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين، سجلهم الهولنديين ممفيس ديباي، ولوك دي يونج.

أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وليفانتي

وظل الشوط الثاني، متعادلًا بين الفريقين، بعدما نجح لاعبوا برشلونة في إحراز هدفين في الشوط الأول.

برشلونة يحقق الفوز الثالث في الدوري الإسباني بأقدام ديباي انتهت قبل قليل، مباراة نادي برشلونة، ومنافسة ليفانتي، والتي لعبت ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر الدوري الإسباني لا ليجا، موسم 2021-22. وتمكن نادي برشلونة، من تحقيق الفوز الثالث له في الدوري الإسباني، حيث خاض حتى الأن ست مباريات فقط. حقيق الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل في مثلهم، وأجلت له مباراة، بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا. برشلونة يواصل التقدم في جدول الدوري الفرنسي وصعد نادي برشلونة، للمركز الخامس في ترتيب "اللا ليجا" بعدما تغلب علي فريق ليفانتي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بثلاثية نظيفة. بينما تراجع نادي ليفانتي، للمركز الـ17 برصيد أربعة نقاط، جمعهم من سبعة مباريات خاضهم الفريق حتى الأن. ونجح نادي ليفانتي، في الخروج من أربعة مباريات بالتعادل، وهزم في ثلاثة أخرين، أخرهم مباراة برشلونة، التي انتهت قبل دقائق. ولم يحقق نادي ليفانتي، أي فوز في الدوري الإسباني هذا الموسم، حتى الأن. ثلاثية نادي برشلونة في شباك ليفانتي بالدوري الإسباني وأفتتح اللاعب ممفيس ديباي التسجيل لنادي برشلونة عند الدقيقة 6 من عمر المباراة، ليسيطر لاعبو البلوجرانا على زمام الأمور مبكرًا. وواصل لاعبوا البلوجرانا، الضغط العالي على دفاعات نادي ليفانتي، حتى تمكن الهولندي لوك دي يونج، من إحراز الهدف الثاني للفريق الكتالوني، وذلك عند الدقيقة الـ14 من عمر المباراة. وانتهى الشوط الأول، بتقدم نادي برشلونة بهدفين نظيفين، سجلهم الهولنديين ممفيس ديباي، ولوك دي يونج. أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وليفانتي وظل الشوط الثاني، متعادلًا بين الفريقين، بعدما نجح لاعبوا برشلونة في إحراز هدفين في الشوط الأول. ولم يبادر أي من الفريقين، بكسر النتيجة في الشوط الثاني، وظل متعادلًا حتى الدقيقة الـ90+1 حين تمكن أنسو فاتي من إضافة الهدف الثالث للفريق الكتالوني. إحصائيات المباراة وتمكن لاعبوا نادي برشلونة، من تسديد الكرة 22 مرة، بواقع 12 تسديدة على المرمى. بينما، سدد لاعبوا نادي ليفانتي، الكرة ست مرات، بواقع مرتين فقط على المرمى. نسبة الاستحواذ وقد استحوذ لاعبوا البلوجرانا، على 71% من مجريات المباراة، في المقابل، استحوذ لاعبوا نادي ليفانتي على 29% فقط. التمريرات ودقتها ومرر لاعبوا نادي برشلونة الكرة بواقع 683 مرة، بنسبة نجاح وصلت لـ91%. وفي المقابل، مرر لاعبو ليفانتي الكرة 289 مرة، بنسبة نجاح وصلت لـ72%. يذكر أن نادي برشلونة، قد لعب 16 مباراة على ملعب الكامب نو ضد فريق ليفانتي، تمكن من تحقيق الفوز خلالهما، ولم يتلقى أي هزيمة على أرضه من ليفانتي
صورة من المباراة

ولم يبادر أي من الفريقين، بكسر النتيجة في الشوط الثاني، وظل متعادلًا حتى الدقيقة الـ90+1 حين تمكن أنسو فاتي من إضافة الهدف الثالث للفريق الكتالوني.

إحصائيات المباراة

وتمكن لاعبوا نادي برشلونة، من تسديد الكرة 22 مرة، بواقع 12 تسديدة على المرمى.

بينما، سدد لاعبوا نادي ليفانتي، الكرة ست مرات، بواقع مرتين فقط على المرمى.

نسبة الاستحواذ

وقد استحوذ لاعبوا البلوجرانا، على 71% من مجريات المباراة، في المقابل، استحوذ لاعبوا نادي ليفانتي على 29% فقط.

التمريرات ودقتها

ومرر لاعبوا نادي برشلونة الكرة بواقع 683 مرة، بنسبة نجاح وصلت لـ91%.

وفي المقابل، مرر لاعبو ليفانتي الكرة 289 مرة، بنسبة نجاح وصلت لـ72%.

ملعب كامب نو
ملعب كامب نو

يذكر أن نادي برشلونة، قد لعب 16 مباراة على ملعب الكامب نو ضد فريق ليفانتي، وحقق الفوز في جميع المباريات على ملعبه، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى