فن ومنوعات

بشرى تنشر صورة لشهادتها في الثانوية العامة.. وعمر الشناوي يعلق: 87.75% كنتي دحيحة

ريم عبد العزيز

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لشهادة الثانوية العامة الخاصة بها، حيث كتبت: “كنت حايبة 400/351 في الثانوية العامة .. إلا دول يبقوا كام في الميه يامتعلمين يابتوع المدارس؟؟؟”.

وتابعت بشرى قائلة: “أنا أصلي كنت أدبي ومحبتش أوجع راسي في الحسابات .. وسلام مربع لشباب علمي رياضة وعلمي علوم والمجموعة الشاملة .. مش فاكرة التسعة وأربعين درجة طاروا مني في ايه؟؟”.

واستكملت: “ثم درجات التفوق فين يابلد!!! ده أنا أتهريت كرة طايرة وجري ووثب طويل”، حيث علق لها الكثير من المتابعين ومن ضمنهم الفنان عمر الشناوي الذي علق قائلاً: “87.75% دا أنتي كنتي دحاحه بقى”.

لترد عليه الفنانة بشرى قائلة: “91% النهائي باين عشان التفوق الرياضي، أنا فاكرة أخدت فلوس من أهلي عشان بالتفوق الرياضي عديت الـ90%”.

جدير بالذكر أن الفنانة بشرى أعلنت من قبل عن سبب عدم حضورها لحفل زفاف الفنانة نيللي كريم بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت للفنانة نيللي صوراً لها من حفل زفافها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري.

وهنئت الفنانة نيللي وأعتذرت لها على عدم حضورها وأوضحت قائله: “مبروك ياحبيبتي ربنا يسعدك ويوفقك يعز عليا ماكنش معاكي النهاردة مامنعنيش عنك إلا الشديد القوي”.

ويذكر أن الفنانة بشرى نشرت من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها على إنستجرام صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها.

وقالت بشرى معلقة على الصورة: “الجمال الطبيعي شكلاً وموضوعاً الله يرحمك ياغالية، رمز لأحلى أيام حياتنا وأحلى أيام الفن الموهبة والجمال والبساطة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى