رياضة

بطل مصر في ورطة: المحكمة الرياضية تؤيد حكم إيقاف الزمالك فترتين من القيد

بطل مصر في ورطة

كتبت: سيليا محمد

قررت المحكمة الرياضية الدولية، رفض الطعن المقدم من نادي الزمالك، علي عقوبة الإيقاف من قيد صفقاته الجديدة فترتين، وذلك خلال الجلسة التي عقدت مساء اليوم.

وكان الزمالك قد تقدم بطعن على الحكم الصادر بحقه بالمنع من القيد فترتين وغرامة 4 ملايين يورو، والتي تم تخفيضها إلي 200 ألف دولار.

وترجع العقوبة التي تعرض لها بطل مصر، إلي قضية لاعبه الشاب حسام أشرف، مع أحد الأكاديميات بالكاميرون.

وكان اللاعب الشاب قد وقع عقد احتراف مع الأكاديمية الكاميرونية، قبل أن يوقع للزمالك أيضاً، وهو ما جعل الزمالك يتعرض للإيقاف.

بطل مصر في ورطة

بطل مصر في ورطة
بطل مصر في ورطة

ويقع الزمالك، حامل لقب الدوري المصري، في ورطة، عقب تأييد قرار منعه من قيد صفقاته الجديدة لفترتين، وهو ما يعني أن الثلاثي القادم حديثا للفارس الأبيض لن يلعب بصفوفه الموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع ثلاث لاعبين، وهم عمر كمال عبدالواحد، محمود شبانة، وحمدي النقاز.

موقف العائدين من الإعارة

أما فيما يخص اللاعبين الحاليين المتواجدين بصفوف الزمالك من قبل، واللاعبين العائدين من الإعارة، فلا دخل لهم بقرار الإيقاف، الذي صدر في حق القلعة البيضاء.

ويأتي علي رأس اللاعبين العائدين من الإعارة لنادي الزمالك، مصطفى فتحي، والذي قدم موسم استثنائي بمشواره في الملاعب بصفوف نادي سموحة.

وشارك فتحي في 27 مباراة بشكل أساسي، الموسم الماضي، بقميص النادي السكندري، نجح خلالهم في تسجيل 17 هدفاً وصناعة 6 أهداف، ليأتي في المرتبة الثانية بترتيب هدافي الدوري المصري.

قائمة الزمالك للموسم الجديد بعد الإيقاف فترتين قيد

بطل مصر في ورطة
بطل مصر في ورطة

” محمد أبو جبل، محمد عواد ، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، احمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، حازم إمام، طارق حامد، إمام عاشور، إسلام جابر محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، شيكابالا، أيمن حفني، أشرف بن شرقي، أحمد عبد العزيز زيزو، مروان حمدي، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، عمر السعيد، رزاق سيسية، محمد أوناجم، سيف الدين الجزيري “.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى