رياضة

بعد التجديد.. تعرف على مسيرة الجزيري مع الزمالك هذا الموسم

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

تمكنت إدارة نادي الزملك من التجديد لبعض اللاعبين، واستطاعت الإدارة تفعيل بند العقد شراء الاعب سيف دين الجزيري الذي تم إعارته من نادي المقاولون العرب خلال الموسم الحالي.

واتفق مسئولو نادي الزمالك، مع نظرائهم في المقاولون العرب على تفعيل خيار شراء التونسي سيف الدين الجزيري في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة نادي الزمالك توصلت لاتفاق مؤخرًا على ضم سيف الدين الجزيري مقابل 3 ملايين جنيه، والتخلي أيضاً عن 2 لاعبين من الأبيض لمصلحة ذئاب الجبل، بدلا من دفع 12 مليون جنيه.

كما أعلنت أيضاً الصفحة الرئيسية لنادي الزملك عن إتمام التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات حيث ينتهي عقدة في 2024.

وكان المدرب باتريس كارتيرون، قد اعتمد على خدمات الاعب في الآونة الأخيرة وذلك في مركز الهجوم.

نقدم لكم مشوار سيف دين الجزيري مع نادي الزمالك خلال موسم الحالي:

سيف دين الجزيري

تمكن سيف الدين الجزيري من المشاركة في 9 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف، منها هدف في شباك النادي الأهلي، كما صنع هدفا آخر وكان ذلك قبل الانتقال إلى نادي الزمالك.

يذكر أن سيف الدين الجزيري وقع على عقود الانضمام إلى نادي الزمالك في 30 يناير 2021، لمدة موسم وذلك قبل أن يفعل نادي الزمالك بند شراء الاعب.

وتعتبر أول مشاركة له في 7 فبراير 2021، في مبارة الاتحاد السكندري حيث تحصل الجزيري على ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 58 من اللقاء.

وكان ذلك بعد عرقلته من قبل اللاعب داميان لوي داخل منطقة الجزاء.

حيت تمكن من تصويبها زيزو، بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن تقدم الزمالك، وذلك في المباراة التي فاز بها الزمالك 2-0 على الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري المصري.

ويذكر أن سيف الدين الجزيرى شارك مع الزمالك في 16 مبارة وذلك بواقع 950 دقيقة، وكان منهم ثلاث مباريات في كأس مصر بواقع 234 دقيقة، ولم يسجل أي هدف في كأس مصر، وشارك في الدوري المصري بـ13 مبارة بواقع 716 دقيقة و سجل خلالهم هدفين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى