اخبارحوادث

«جريمة هزت البحيرة» الرأي داخل منزل قتيل شبراخيت.. صور وفيديو

جريمة هزت مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، تجرد شخص من الإنسانية، وقام بقتل ابن أخوة، بعد التعدي علية بآلة حادة ومنجل في قرية أبو زهرة بدائرة المركز.

وإنتقلت الرأي لمكان الواقعة وتقابلنا مع الدكتور أحمد فريد، شقيق المجني عليه أيمن، والذي أكد أن الظلم مستمر منذ 25 سنة بعد وفاة والده، فكان عمه يستنفذ طاقتهم في الأرض باليومية، وقاسي عليهم حتى تسبب في ترك الأم منزلها، حتى استقرت في منزل أهلها.

وأوضح: “ظلم عمي استمر حيث كان يشعل الحطب والقش يوميًا أمام منزلنا، وغيرها من الأشياء الأخرى، حتى جاء يوم الواقعة”.

وإستكمل شقيقة الأخر وائل الحديث قائلًا: “وم الواقعة أشعل عمي النيران أمام منزلنا في القش فخرج شقيقي أيمن وقال له إن هذا لا يصح فتعدى على أيمن بآلة حادة ومنجل وأيمن لم يقاوم قائلًا: “مش هينفع نمد أيدي على عمي”.

وأوضح وائل، أن الأهالي أنهوا الموقف ودخل أيمن المنزل وقام بالاتصال بشقيقه وأخبره أنه يعاني من ألم في الكتف وسقط متوفي، وقام بأصطحابه بتوكتوك للمستشفى فأخبره الطبيب أنه توفى نتيجة لنزيف داخلي.

وتلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مستشفى شبراخيت، يفيد بوصول «أ.ف.ر.ف.اب» ومقيم بقرية أبو زهرة بشبراخيت، جثة هامدة نتيجة لنزيف داخلي وكسر في عظمة التركوة اليسرى وجروح في اليد والقدم.

وبسؤال شقيقه «وائل. ف» اتهم عمه «م.ر.ف.اب» بأنه تعدى على المجني عليه بآلة حادة ومنجل، لخلافات بينهم بسبب إشعال عمه النيران في قش، أمام منزلهم لعدة مرات، فعند معاتبته تعدى عليه بالضرب، وتم نقل المجني عليه لمستشفى القرية جثة هامدة وفر عمه هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق.

الرأي داخل منزل المجنى علية
الرأي داخل منزل المجنى علية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى