رياضة

بعد الفوز على أجمك دوري أبطال آسيا.. موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة

كتب السيد الأعرج

نجح فريق اتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز على أجمك أولماليك الأوزبكي بثلاثة أهداف نظيفة في أول مبارياتة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الملك عبدالله الرياضية.

ويعد هذا الفوز رقم 50 لفريق الاتحاد في تاريخة في بطولة دوري أبطال آسيا لينجح في تصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ليتفوق على نظيره فريق القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني الذين اختلي المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحد.

موعد مباراة الاتحاد القادمة :موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة

بعدما حقق فريق الاتحاد فوزه امس على فريق أجمك أولماليك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا سوف يستعد للعودة لمواجهة فريق الفتح في دوري روشن السعودي مساء يوم الخميس القادم في إطار منافسات الجولة السابعة.

كما سوف تنطلق المباراة بين الاتحاد والفتح مساء يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة قنوات SSC SPORT السعودية الناقلة الحصرية للمباريات دوري روشن السعودي .

وقبل انطلاق الجولة السابعة من دوري روشن السعودي يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في وصافة الدوري برصيد 15 نقطة خلف فريق الهلال صاحب الصدارة برصيد 16نقطة فيما يتواجد فريق الفتح في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى