رياضة

بعد الفوز على إيفرتون.. موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره فريق إيفرتون بهدف نظيف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد والتي أقيمت في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر ان مباراة أرسنال وإيفرتون قد أقيمت على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أيندهوفن وأرسنال
موعد مباراة  وأرسنال

وكان قد نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبفوز فريق أرسنال أمس قد نجح في تواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة فيما ظل فريق إيفرتون في المركز 18 برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي:

موعد مباراة أرسنال القادمة
موعد مباراة أرسنال القادمة

بعدما نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز في الجولة الخامسة يستعد لان للمواجهة فريق توتنهام في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد القادم.

فيما سوف تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى