رياضة

إصابة عبدالله السعيد وفرصة أفشه في إثبات نفسه لكيروش.

كتبت : أسماء هاشم

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي ، فرصة أفشة في إثبات نفسه أمام المدير الفني كيروش بعد إصابة عبدالله السعيد بشد من الدرجة الأولى

يغادر عبدالله السعيد معسكر المنتخب الوطني بعد إصابته بشد من الدرجة الأولى، واحتمالية كبيرة أن يغيب عن المواجهة المقبلة بين منتخب مصر ومنتخب الجابون .

فهل أفشى يغتنم الفرصة ويؤكد لكيروش المدير الفني لمنتخب مصر أنه كان يستحق أن يشارك على الأقل في المباراة السابقة ولو لبضع دقائق.

الجميع ينتظر أفشة للمشاركة في المباراة القادمة أمام منتخب الجابون ، حيث إن الجماهير كانت غاضبة كثيراً من عدم مشاركة أفشة في المباراة السابقة أمام منتخب أنجولا .

أفشة أمامه فرصة من ذهب لكي يقدم نفسه أمام الجماهير التي تقتنع به للعب في مركز صانع الألعاب بدلاً من عبدالله السعيد الذى هبط مستواه كثيراً عما كان يقدمه لكبر سنه.

يثق اللاعب أفشة كثيراً في إمكانياته،فهو يمتلك شخصية كبيرة تؤهله على تحمل الضغوط والمواقف الصعبة .

فرصة أفشة في إثبات
فرصة أفشة في إثبات

يتميز أفشة بالقوة البدنية والذكاء التكتيكي والتسديد من خارج منطقة الجزاء وكثيراَ من الأسيستات التي يصنعها للاعبي الأهلي حيث إنه سجل ستة أهداف وصنع ثمانية أهداف في الموسم الماضي ، والثلاث مبارايات الذى خاضهم في الموسم الحالي صنع ثلاثة أهداف ولم يسجل.

يستبعد المدير الفني كيروش كلاً من أحمد أبوالفتوح ومصطفى محمد ومحمد النني من مواجهة الجابون تجنباً لتراكم البطاقات الصفراء .
الثلاثي يحمل بطاقة صفراء والمدير الفني لايرغب خسارة أي لاعب منهم في المواجهة الفاصلة بشهر مارس القادم.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى