حوادث

مفاجأة.. علاقة غير شرعية وراء مقتل عامل بالدقهلية

مقتل عامل بالدقهلية

مفاجأة صادمة وغير متوقعة، كشفت عنها تحريات الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، حيث تبين أن علاقة غير شرعية كانت وراء مقتل عامل بمدينة شربين.

كتب.. هيثم زهرة

البداية، عندما تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد ورود بلاغ عن تغيب شخص بمدينة شربين، ويعمل حداد مسلح في احدى شركات المقاولات، بعد ساعات من توجهه الى مقر الشركة، لإخلاء طرفه بها.

لغز اختفاء عامل بالدقهلية

وجاء في البلاغ المقدم من زوجة العامل المتغيب، أنه كان على اتصال هاتفي بها أثناء توجهه الى مقر الشركة، بمدينة الإسكندرية، حتى انقطع الاتصال بينهما تماما.

وتابعت الزوجة بأنها استقبلت مكالمة من أحد الأشخاص، بعد آخر اتصال ورد من زوجها، يبلغها المتصل بأن زوجها محتجز عنده نظرا لوجود مديونية على زوجها للشخص المتصل الذي طالبها بسداد مبلغ كبير من المال، نظير إطلاق سراح زوجها.

أول الخيط

على الفور، قام فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، وبمساعدة قطاع الأمن العام، بعمل التحريات، وجمع المعلومات، والتي أسفرت عن تحديد شخصية “المتصل” بزوجة العامل المتغيب، وتبين أنه يعمل حداد، ومقيم بدائرة مركز شرطة شربين، بمحافظة الدقهلية.

مفاجأة مدوية

إلى هنا وتبدو الأمور طبيعية، حتى تيقن رجال البحث الجنائي أن المتصل كان على علاقة صداقة مع المتغيب، كما أنه مرتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة العامل المتغيب منذ أيام.

السر وراء مقتل عامل بالدقهلية

وعقب تقنين الإجراءات وتضييق الخناق على عشيق الزوجة، تمكنت القوات الأمنية من تحديد مكان تواجده، وأمكن ضبطه، وتمت مواجهته بما أسفرت عنه التحريات ومعلومات شركة الاتصالات التي أكدت أنه هو صاحب الاتصال المشبوه .

فك لغز مقتل عامل بالدقهلية

وأمام جهات التحقيق لم يجد عشيق الزوجة طريقا إلا الاعتراف بكل التفاصيل، التي جاءت صادمة بالفعل.

قال عشيق الزوجة أنه قرر  التخلص من صديقه بالاتفاق مع الزوجة التي رحبت بذلك، نظرا لسوء معاملة زوجها لها “على حد قولها” .

وتابع المتهم بأنه قام باستدراج الضحية بدعوى مساعدته في التنقيب عن الآثار بقطعة أرض زراعية يملكها بناحية دائرة مركز شربين، وفور وصول الضحية قدم له المتهم زجاجة عصير، أعدها مسبقا ووضع بداخلها أقراص مخدرة، وعقب تناول الضحية للعصير بدأت تظهر عليه حالة من الإعياء الشديد.

وبعدها بدأ المتهم في الاعتداء على الضحية بالضرب حتى فارق الحياة، هذا وقد قام القاتل بإرشاد رجال المباحث الجنائية عن مكان الجثة، وكذلك الهاتف المحمول الذي اجرى من خلاله الإتصال بزوجة الضحية .

وأيدت الزوجة العشيقة كل ما جاء على لسان القاتل وأنها اختلقت موضوع المحادثة الهاتفية في محاولة منها لإبعاد ضباط المباحث الجنائية عنها.

من جانبها أمرت النيابة العامة بحبس القاتل وعشيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى