رياضة

بعد الفوز على الطائي.. موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

نجح فريق الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز علي نظيره فريق الطائي بنتيجة هدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت قد أقيمت المباراة بين الفريقين مساء أمس السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم2023-2024.

وتمكن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله من تسجيل هدف التقدم لفريق الاتحاد في الدقيقة 45 من الشوط الثاني من المباراة بعد عرضية مباغتة نجح في اسكانها شباك فريق الطائي.

وفي الوقت الضائع من المباراة تمكن اللاعب فريق الاتحاد الجديد من تسجيل هدف تأكيد الفوز من رأسية رائعة تسكن شباك حارس الطائي.

وبهذه النتيجة نجح فريق الاتحاد في تصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط على عرش قمة جدول الدوري.

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين :

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة
موعد مباراة الاتحاد القادمة

بعد هذه المباراة تستعد كتيبة المدرب نونو سانتي من أجل التحضيري للمباراة القادمة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي أمام ٥ويق الرياض مساء يوم الخميس القادم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل .

وتنطلق المباراة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى