رياضة

بعد الهزيمة أمام البنك.. تعرف على آخر خسارة الأهلي برباعية في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

تلقي النادي الأهلي هزيمة مدوية أمام نظيره البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس في بطولة الدوري المصري ضمن منافسات الجولة 15.

وكان النادي الأهلي قد افتتح التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب موديست وذلك قبل أن يسجل اللاعب كريم بامبو هدف التعادل في الدقيقة 7 من عمر المباراة ولكن سريعا عاد النادي الأهلي وسجل هدف التقدم في الدقيقة 28 عن طريق النجم المغربي رضا سليم.

وفي الشوط الثاني من نجح فريق البنك الأهلي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد هلال في الدقيقة 63 وذلك قبل أن يسجل المارد الأحمر هدف ثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 72 من قبل المباراه وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن فريق البنك من تعديل النتيجة وتسجيل هدفين ليحقق فوزه الأول على الأهلي.

ويذكر أن هذه هي الهزيمة الأول للنادي الأهلي بأربعة أهداف في بطولة الدوري المصري وذلك منذ أكثر من 6 سنوات حيث تعد اخر هزيمة له أمام فريق الاتحاد السكندري والتي كانت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري والتي في موسم2017-2018.

وبهذه النتيجة تواجد النادي الأهلي في المركز 10 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة فيما جاء فريق البنك الأهلي في المركز 15 برصيد 16 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى