رياضة

بعد تألقه واقترابه من اللعب أساسيًا.. هل يسجل صلاح محسن أمام صنداونز؟

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

تألق صلاح محسن، المهاجم الدولي للأهلي، صاحب الـ22 عاما، مؤخرًا، وأحرز هدف الأهلي في مرمى الزمالك خلال القمة الرمضانية الأخيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ما أجبر موسيماني، مدرب الأهلي، على وضعه ضمن حساباته الفنية للقاء صنداونز، غدًا السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

 

هل يسجل صلاح محسن أمام صنداونز؟

جماهير المارد الأحمر تتساءل: هل يسجل صلاح محسن أمام صنداونز؟ وفي ظل ضعف تسجيل أجنحة النادي الأهلي وتألق صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤخرًا، يتمنى صلاح محسن إحراز أول أهدافه الإفريقية مع الأهلي هذا الموسم في شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا مساء غد السبت على ملعب السلام.

 

هل يسجل صلاح محسن هدفه الثالث هذا الموسم؟

يتمنى مهاجم منتخب مصر الأولمبي، أن يواصل التألق ويسجل هدفه الثالث مع المارد الأحمر هذا الموسم في جميع البطولات، أمام بطل جنوب إفريقيا غدا، بعدما أحرز هدفين مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، كان آخرهما في شباك الزمالك في مباراة القمة رقم 122، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. 

 

كما أحرز صلاح محسن هدفًا في شباك فريق الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت في مارس الماضي، على ملعب الجيش المصري، بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وحسمها الشياطين الحمر بثنائية نظيفة.

 

صلاح محسن وشريف يقودان هجوم الأهلي المتوقع أمام صنداونز

استقر المدرب الجنوب إفريقي، ببتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيلة التي سوف يخوض بها مباراة صنداونز الجنوب إفريقي مساء غد، في ذهاب دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

 

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة صنداونز بتشكيل مكون كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

في خط الوسط: آلبو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى