اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

بعد تجديد حبسهم.. تفاصيل جديد فى قضية مقتل ضحية الغدر بكفر الدوار

قررت نيابة كفر الدوار برئاسة المستشار أحمد عادل مدير النيابة بإشراف المستشار نور المقدم رئيس نيابة كفر الدوار والقائم بعمل المحامى العام لنيابات شمال دمنهور تجديد حبس المتهمين بقتل نجلاء، «ضحية الغدر» 15 يوم على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن قاموا بتمثيل الجريمة.

واعترفت «نورهان ج س م» مقيمة فى البسلقون دائرة المركز حاصلة على معهد تمريض بأن تربطها علاقة صداقة قوية مع المجنى عليها نجلاء وأنها قامت بالاستعانة بشابين لقتلها والتخلص منها بسبب غيرتها الشديدة منها ورغبتها فى الحصول على عملها داخل عيادة العيون، وأن سبب الغيرة هو حب جميع العاملين فى المول التجارى والمترددين على العيادة التى تعمل بها ورغبتها فى الحصول على هذا الحب والاهتمام من كل الذين تتعامل معهم،فى كل المجالات.

وإنهارات المتهمة أمام مدير النيابة بعد مواجهتها بتحريات المباحث ومحتويات الكاميرا الداخلية والتى أثبتت قيام نورهان بالذهاب لنجلاء فى العيادة عليها وقامت بشراء عصير لها وضعت به اقراص مخدرة الا ان المجنى عليها رفضت تناول العصير فقامت بإرسال رسالة للشابين طلبت منهما الصعود للعيادة.

وقالت نورهان أمام مدير النيابة أن أحد الشابين قام بضربها على رأسها فسقطت أرضا فقامت بالإجهاز عليها وشلت حركتها، ثم قام احد المتهمين بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديه، وقامت المتهمة بإحضار سكينة من المطبخ وقامت بطعنها طعنات خفيفة حتى تتأكد من وفاته، وقاموا بسرقة مبلغ ١٣٠٠ جنيه وسلسلة ذهبية وخاتم وحلق من المجنى عليها وهاتفين محمولين أحدهما أيفون ملك لها والثانى خاص بالعيادة كانا مع المجنى عليها أحدهما قاما بتحطيمه بعد الحادث.

ونجح ضباط مباحث البحيرة في فك غموض العثور على جثة سكرتيرة طبيب عيون، جثة هامدة داخل العيادة، وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها واثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة.

وبدأت الواقعة عندما عثر أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون، داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات في الجسم.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من النجدة، يفيد بالعثور على جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيرة طبيب عيون في مول السفير بدائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار، وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثة هامدة مخنوقة وبها طعنات في الجسم، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمكان الحادث للمعاينة، وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها واثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة، حيث غدر الصحاب تمكّن منهم.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق، وقاموا بتمثيل الجريمة وسط تشديدات أمنية مكثفة.

المتهمين والضحية
المتهمين والضحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى