اخبار

لا شكاوى من امتحانات الصف الرابع الابتدائي في الغربية

قام اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية بجولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية وذلك لمتابعة سير امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

الغربية.. هيثم زهرة

هذا وتستمر الامتحانات من اليوم الأحد وحتى يوم 9 ديسمبر الجاري ويتم عقدها خلال اليوم الدراسي العادي.

اشتمل اليوم على أداء طلبة الصف الرابع الابتدائي لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم في وقت سابق.

لا شكاوى من امتحانات الصف الرابع الابتدائي في الغربية

وخلال جولته التفقدية أكد ناصر حسن وكيل الوزارة أن اليوم الأول في الامتحانات لم يشهد ورود أية شكاوى من طلاب المرحلة وأن الامتحانات تسير بشكل منتظم.

وأضاف وكيل الوزارة أنه قام بتوجيه مديري المدارس والوكلاء والقائمين على الامتحانات بضرورة توفير كافة السبل لضمان الجو المناسب لأداء الطلبة للامتحانات.

وكان وكيل وزارة التعليم بالغربية قد قام بتفقد سير الامتحانات في مدرستي عمر بن الخطاب الابتدائية وغياث الدين الرسمية للغات للوقوف على أية مشكلات قد تواجه الأطفال في أداء الامتحان لمادتي اللغة العربية والتربية حيث اوضح بعدم تلقي المديرية لشكاوى تخص المادتين.

من جهتها كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن مواعيد أداء الطلبة لامتحانات الصف الرابع الابتدائي وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي.

وأشارت الوزارة أن اليوم الأحد هو أول أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي والمقرر له أن ينتهي في يوم 9 من هذا الشهر.

إقرأ أيضا.. تأجيل امتحان اللغة العربية والتربية الدينية بمحافظة الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

تعرف على الجدول كاملا

وأوضح جدول الوزارة أن اليوم الأحد مخصص لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية وأن غدا الأحد يضمن امتحانات العلوم والمهارات المهنية ويكون يوم 7 ديسمبر لأداء امتحانات الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات فيما يعقد امتحان اللغة الانجليزية يوم 8 وتختتم الامتحانات يوم 9 من الشهر ذاته بأداء امتحان مادة الرياضيات.

هذا وتأتي جميع الامتحانات في كافة المواد المقررة للصف الرابع الابتدائي على شكل بنوك للأسئلة بواقع 10 أسئلة لكل مادة وتهدف هذه الطريقة إلى قياس مدى استيعاب الطلبة للمنهج الدراسي.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى