اخبار

قرار عاجل من “التعليم” بعد تعطيل الدراسة في الإسكندرية

قرار عاجل من “التعليم” بعد تعطيل الدراسة في الإسكندرية

أصدرت منذ قليل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية قرار عاجلا بعد حالة الطقس السيئ الذي شهدته المدينة الساحلية.

كتب.. هيثم زهرة

من جانبه أوضح الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي المزمع إقامتهما يوم غد الأحد قد تم تأجيلهما بسبب سوء الأحوال الجوية.

محافظ الإسكندرية يعطل الدراسة لسوء الأحوال الجوية

يذكر أن اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية قد قرر منذ قليل تعطيل الدراسة بجميع المدارس الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد الأزهرية داخل أنحاء المحافظة حيث شمل القرار الطلاب وأيضا الكادر التعليمي.

هذا ويأتي قرار محافظ الإسكندرية وفقا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي حذرت من وجود تقلبات جوية في المحافظة على خلفية تعرضها لـ نوة قاسم والتي من المفترض كما أعلنت الهيئة أن يصاحبها حالة من الطقس السيئ.

قرار عاجل من “التعليم” بعد تعطيل الدراسة في الإسكندرية

هذا وقد جاء خلال بيان مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن الامتحانات سوف تعود لطبيعتها المقرر لها سابقا وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر وبحسب الجدول المعلن مسبقا وأشار البيان أن الموعد الجديد لعقد امتحانات المواد المؤجلة اللغة العربية والتربية الدينية سوف يعقد يوم الأحد القادم الموافق 12 من ذات الشهر الجاري.

هيئة الأرصاد الجوية تحذر

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت في وقت سابق توقعاتها بتعرض السواحل الشمالية ومدينة الإسكندرية لأمطار خفيفة إلى متوسطة وذلك بداية من مساء اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر.

يمكنك الآن متابعة جميع الأخبار الحصرية من خلال هذا الرابط الخاص بموقع الرأي

هذا وقد أهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وعدم التخفيف من الملابس حتر نهاية فصل الشتاء.

 

وطالبت الهيئة من المواطنين ضرورة الحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء والضغط العالي لعدم تعرضهم للصعق بالتيار الكهربائي كما حذرت من عدم ركن السيارات أسفل الأشجار العالية أو تحت لافتات الإعلانات الضخمة.

تابع.. في ذات السياق نادي المهندسين بالإسكندرية يصارع الأمواج

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى