رياضة

بعد قرار اعتزال.. تعرف على أرقام إيدين هازارد مع مختلف الأندية

كتب السيد الأعرج

أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد سابقا اعتزالة كرة القدم بشكل رسمي وتعليق حذائه بشكل رسمي وعدم خوض أي تجربة جديد في الفترة القادمة.

وكان قد نشر الاعب إيدين هازارد أمس الثلاثاء عبر حسابة الرسمي ” تويتر” بيانا ” قال فيه” كنت محظوظا للغاية وتمكنت من تحقيق حلمي واستمتعت في العديد من ملاعب الكرة حول العالم.

وأضاف ” بأنني أشكر الجماهير على تشجعي طول هذه السنوات كما شكر عائلتي وهذا هو الوقت المناسب للقضاء بعض الوقت مع العائله وأصدقائي وخوض تجربة جديدة خارج الملاعب.

ويذكر أن قرار اعتزال إيدين هازارد جاء بشكل نهائي بعدما رفض الاعب كافة العروض المقدمه له في فترة الانتقالات الماضية بعدما فسخ عقده مع فريق ريال مدريد.

وخاض الاعب إيدين هازارد خلال مشواره مع مختلف الأندية على النحو التالي :

ميامي يبدأ مفاوضات مع إيدين هازارد
أرقام إيدين هازارد مع مختلف الأندية

وخاض الاعب إيدين هازارد مع فريق تشيلسي ما يقرب من352 مباراة في مختلف البطولات معه كما قد سجل110 هدفا ونجح في صناعة92 هدفا.

كما نجح  إيدين هازارد مع فريق تشيلسي في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الإتحاد الإنحليزي مرة واحدة وكأس الرابطة الإنحليزي والدوري الأوروبي مرتين.

فيما قد لعب الاعب إيدين هازارد مع فريق ليل الفرنسي ما يقرب من194 مباراة ونجح في تسجيل 50 هدفا وصناعة 53 تمريرة حاسمة.

وكان انضم الاعب إيدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد حيث شارك معهم في76 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف وتمكن من صناعة 12 تمريرة حاسمة.

وحقق إيدين هازارد مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا مرة واحدة وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وحقق أيضا مع الفريق الملكي السوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وشارك إيدين هازارد مع منتخب بلجيكا ما يقرب من126 مباراة ونجح فيهم في تسجيل ما يعادل 33 هدفا خلال مشواره مع المنتخب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى