رياضة

بعد مباريات السبت .. حدث تاريخي يتكرر في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

شهدت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حدثا استثنائياً وذلك بعدما نجح كلا من فريق مانشستر سيتي وتوتنهام برايتون في تحقيق الفوز في مباريات الجولة الرابعة مساء أمس السبت.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف بينما نجح فريق توتنهام في الفوز على فريق بيرنلي بخمسة أهداف مقابل هدفين كما قد فاز فريق برايتون على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هداف وذلك في مباراة الجولة الرابعة التي أقيمت أمس السبت.

وأفادت شبكة “سكواكا” للاحصائيات بأن المباريات التي أقيمت التي أقيمت مساء أمس السبت شهدت حدوث حدث تاريخ في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد نجح ثلاث للاعبين في تسجيل هاتريك في يوم واحد.

تشيلسي ونوتينجهام
حدث تاريخي

ويذكر أن هذا الأمر قد حدث مرة واحده سابقا خلال يوم23  من شهر سبتمبر لعام1995 وهذا عندما نجح الاعب روبي فاولر نجم فريق ليفربول السابق واللاعب وآلان شيرر أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد واللاعب وتوني ييبواه نجم فريق ليدز يونايتد السابق الذين تمكن من تسجيل هاتريك في مبارياتهم.

ولكن قد تكرر هذا الحدث مساء أمس السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر لعام2023 وذلك عندما سجل اللاعب إيرلينج هالاند هاتريك في شباك فولهام واللاعب سون هيونج مين هاتريك في فوز فريقة على بيرنلي كما تمكن اللاعب إيفان فيرجسون من تسجيل هاتريك في شباك نيوكاسل يونايتد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى