رياضة

تكريماً لنجمه السابق..الإسماعيلي يُطلق اسم السلحدار على أحد ملاعب النادي

تكريماً لنجمه السابق..الإسماعيلي يُطلق اسم السلحدار على أحد ملاعب النادي

كتبت : جهاد فؤاد

 

في لفتة طيبة لتكريم اسم الراحل الكابتن أدهم السلحدار، أحد أيقونات النادي الإسماعيلي، قرر مجلس إدارة النادي

برئاسة المُهندس يحيى الكومي، إطلاق اسم الراحل أدهم السلحدار على أحد الملاعب الفرعية بمقر النادي

وذلك تخليداً لذكرىٰ الراحل العاشق لقلعة الدراويش.

كما قرر مجلس الإدارة، صرف معاشاً شهرياً بشكل رسمي لأسرة الراحل أدهم السلحدار نجم و مُدرب الفريق سابقاً و ذلك إجلالاً من مجلس الإدارة لدور الراحل داخل جدران النادي الإسماعيلي طوال مسيرته كـ لاعب و كـ مُدرب داخل قطاعات الكُرة في النادي، ومن أجل تدعيم و مُساندة أسرة الراحل أدهم السلحدار الذي يُعد أحد أبناء الجيل الذهبي لقلعة الدراويش.

تكريماً لنجمه السابق..الإسماعيلي يُطلق اسم السلحدار
السلحدار
السلحدار

ويؤكد بذلك مجلس الإدارة أن النادي الإسماعيلي بدوره كـ قلعة رياضية كبيرة، تقف خلف أبناءه المُخلصين لا يستطيع التأخر عن تلبية نداء المُساعدة لأسرة أحد أبرز من ارتدوا قميص قلعة الدراويش وكان مثالا يحتذى به في الرجولة و القتال في الملعب من أجل الفريق.

و كانت أسرة الراحل الكابتن أدهم السلحدار قد تلقت واجب العزاء في فقيدهم، عندما تواجدت في سرادق العزاء الذي أقيم على روح الراحل بمقر النادي حيث حضر العزاء كوكبة كبيرة نجوم الكرة المصرية جميعاً بجانب وفود من كافة مجالس إدارات الأندية في مشهد يعكس مدى حب الجميع للراحل للكابتن ادهم السلحدار.

وكان السلحدار قد توفي قبل أيام قليلة، أثناء مباراة فريقه المجد بدوري الدرجة الثانية، عقب احتفاله بهدف فريقه في شباك الخصم في الثواني الأخيرة من المباراة.

وتعرض نجم الدراويش السابق لأزمة قلبية، نقل علي أثرها بسيارة الإسعاف للمستشفي ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ليودع ملاعب كرة القدم.

والجدير بالذكر أن السلحدار ساهم في تتويج الإسماعيلي بلقبي الدوري المصري وكأس مصر في عصره الذهبي.

أقرا أيضا

خاص لـ “الرأي”.. محكمة القضاء الإداري تقرر بطلان انتخابات نادي مياه البحيرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى