اخبارمحافظات

بناء على رغبة الجمهور.. غزل المحلة للإنشاد الديني على مسرح 23 يوليو

بناء على رغبة الجمهور.. غزل المحلة للإنشاد الديني على مسرح 23 يوليو

الغربية هيثم زهرة

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، عرضا فنيا جديدا على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، حيث استقبل المسرح مساء ليلة أمس الخميس نجوم فرقة غزل المحلة للإنشاد الديني.

وقدمت فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو أحمد فتحي باقة من الأناشيد والابتهالات الدينية، حيث افتتحت الفرقة فعاليات عرضها الفني من خلال تقديم أغنيات: “محمد يا رسول الله”، “مولاي”، “المسك فاح”، “إيه العمل يا أحمد”، “إلهي ما أعظمك”، “عليك سلام الله”، و”قمر”.

عروض فنية قادمة

وبحسب برنامج “قصور الثقافة” على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، فمن المقرر أن يستقبل المسرح العديد من العروض الفنية خلال شهر مارس الجاري، منها: فرقة الإسكندرية لمتحدي الإعاقة، وذلك مساء اليوم الجمعة، فيما تشارك فرقتي غزل المحلة للموسيقى العربية، وفرقة الأنفوشي الموسيقية، خلال يومي الخميس والجمعة 24 و25 مارس.

ننشر برنامج “قصور الثقافة” للاحتفال بشهر رمضان في الغربية

وعلم موقع “الرأي” أن “قصور الثقافة” تستعد لإطلاق فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية، للاحتفال بالشهر الكريم، حيث من المنتظر أن تبدأ الفعاليات يوم 8 رمضان وتستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر، وبمشاركة العديد من الفرق الفنية، ومنها: فرقة طنطا للموسيقى العربية، وغزل المحلة للفنون الشعبية، والفرقة الفنية القومية للفنون الشعبية، وكفر الزيات للموسيقى العربية.

غزل المحلة للإنشاد الديني على مسرح 23 يوليو
عرض جديد لفرقة غزل المحلة للانشاد الديني
غزل المحلة للإنشاد الديني على مسرح 23 يوليو
مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى