اخبار

ليلة فنية جديدة.. مسرح 23 يوليو يستقبل فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية

مسرح 23 يوليو يستقبل فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية

الغربية هيثم زهرة

استقبل مسرح 23 يوليو، مساء أمس الخميس، فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية، في ليلة جديدة من الليالي الفنية التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، لأهالي محافظة الغربية.

هذا وقدمت فرقة الفنون الشعبية بقيادة الفنان وائل سعد فاصل منوع من الرقصات والاستعراضات، التي عكست الفلكلور الخاص بمحافظة الغربية، ومن بينها: “الحجالة”، و”العرقسوس”، و”الفلاحين”، و”التنورة”، و”عمال المحلة”.

مسرح 23 يوليو يستقبل فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية

وكانت “قصور الثقافة” قد أعلنت عن برنامجها الفني المقرر إقامته على المسرح، حيث تضمنت العروض الفنية على مشاركة فرقة كورال إيد واحدة، مساء غد الجمعة، فيما تشارك فرقة غزل المحلة للإنشاد الديني، وفرقة الإسكندرية لمتحدي الإعاقة، يومي الخميس والجمعة القادمين، 17 و18 مارس الجاري.

مسرح 23 يوليو يستقبل فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية

مخاطر الإدمان بقصر ثقافة المحلة

في سياق آخر، تعرف عدد من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية على مخاطر تعاطي المواد المخدرة وآثارها الخطيرة على الفرد والمجتمع، وذلك خلال مشاركتهم في محاضرة تثقيفية، أقيمت بقصر ثقافة المحلة الكبرى.

“الملاية اللف” تشعل الأجواء داخل مسرح 23 يوليو بالمحلة وحضور كبير من أهالي الغربية

وشدد الصحفي محمد عبد العظيم خلال كلمته بالمحاضرة على ضرورة تكاتف منظمات المجتمع المدني للتصدي لظاهرة تعاطي المخدرات، وأشار إلى أهمية عقد المزيد من اللقاءات الثقافية والجلسات الحوارية، لاستعراض مخاطر الإدمان وبيان نتائجه السلبية على التنمية والبناء في المجتمع.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى