اخباررياضةمدارس وجامعات

بنات جامعة حلوان “تكسب”

اكتسحن نتائج أولمبياد الفتاة الجامعية

حصدت جامعة حلوان مراكز المتقدمة في بطولة أولمبياد الفتاة الجامعية للعام الجامعي الحالى المقامة بمدينة شرم الشيخ، خمسيات كرة قدم وكرة طائرة وألعاب قوى وتنس طاولة وكاراتيه وسباحة.

استغلال طاقات

هنأ قنديل الطلاب الفائزين، متمنياً لهم مزيد من النجاحات المحلية والدولية، مؤكداً أن جامعة حلوان تحرص بشكل كبير على مشاركة الطلاب في الأنشطة الرياضية، خاصة، في ظل كون العقل السليم في الجسم السليم، كما تساهم الرياضة في الترويح عن النفس والتعارف والتواصل والاندماج بين الطلاب واستغلال طاقاتهم فيما ينفع ويفيد.

الحصاد

وأعلنت إدارة النشاط الرياضي عن المراكز التي حصدتها جامعة حلوان، هي، المركز الأول في بطولة كرة القدم الخماسي طالبات، والمركز الثاني في بطولة ألعاب القوى لرمي الجلة، والمركز الثاني في بطولة ألعاب القوى للوثب الطويل، والمركز الثالث في بطولة الكرة الطائرة للطالبات، والمركز الثالث في بطولة الكارتيه، والمركز الرابع في بطولة السباحة، والمركز الرابع في بطولة ألعاب القوى ١٠٠م عدو، والمركز الثامن في بطولة الكاراتيه.

الطالبات المشاركات

كرة قدم خماسي: إسراء فرج فؤاد محمد، مي شريف عبد الفتاح، رحمه أسامة أمين مدني، يسر محمد احمد إبراهيم، هاجر أشرف حسين عبد النبي ، نهال عبد المجيد عبد الرحمن.

كرة طائرة: نوران أشرف رضا يوسف، دينا طارق صلاح محمد، حبيبة إيهاب صلاح عبد الحسيب، ندى جمال يوسف، هبة الله مسعد محمود، منة الله على عبد الرؤوف، حبيبة شوقي إبراهيم حامد.

ألعاب قوى: منة الله السيد حلم حلمي، حبيبة أشرف على، مروة سمير مصطفى.

تنس طاولة: سيلفيا مجدي وديع ذكي.

كاراتيه: إنجي نصر سلامة نصر أبو النيل، نعمة الله تامر مصطفى.

سباحة : شروق محمد أحمد بلال.

الإشراف والرعاية

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وهشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وراشد محمد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن أيمن عبد العزيز، مدير إدارة النشاط الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى