رياضة

بول بوجبا يكشف موقفة النهائي من الانضمام إلى منافسات الدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

حسم النجم الفرنسي بول بوجبا للاعب فريق يوفنتوس الإيطالي موقفة من الرحيل الي الدوري السعودي وذلك خلال الموسم القادم.

حيث قد كشفت بعض التقارير مؤخرا ان للاعب الفرنسي بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي قد رفض جميع العروض المقدمه له من أندية الدوري السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

بوجبا يحسم موقفه النهائي
بوجبا يحسم موقفه النهائي

وأشارت شبكة ” توتو ميركاتو” الإيطالية ان للاعب بول بوجبا قد تلقى الكثير من العروض من أجل خوض تجربة جديده في الدوري السعودي ولكن للاعب قد رفض هذه العروض خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

كما أكدت التقارير الإيطالية اللاعب بول بوجبا قد رفض العرض المقدم من أحد الأندية السعودية وذلك رغم الإغراءات المالية الضخمة.

ويذكر ان للاعب بول بوجبا قد عاد الي صفوف فريق السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية وذلك قادما من فريق مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر ولكن للاعب قد تعرض للإصابة مما قد غاب عن فريق خلال موسم الماضي.

بوجبا يحسم موقفه النهائي
بوجبا يحسم موقفه النهائي

ومن ناحية اخر كانت قد شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انضمام بعض نجوم العالم الي أندية الدوري السعودي ويعد على رأسهم للاعب كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي.

بينما خلال فترة انتقالات الصيفية الجارية انضمام كلا من للاعب كريم بنزيما للاعب نجولو كانتي الي صفوف فريق اتحاد جدة ذلك خلال سوق الانتقالات الجارية.

فيما قد انضم للاعب إدواردو ميندي الي صفوف فريق أهلي جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى