رياضة

بيراميدز يبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد بعد مغادرة« رودلفو أروابارينا»

بدأ مسؤولو فريق بيراميدز ، رحلة البحث عن مدير فني جديد،ليتولي القيادة الفنية للأزرق،خلفًا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

حيث  تم الاستقرار على رحيله بسبب سوء النتائج، ويمر فريق بيراميدز بمرحلة صعبة هذا الموسم سواء في المسابقة المحلية والأفريقية ،بالرغم  امتلاكة نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية.

كما تعرض فريق بيراميدز إلي هزيمة كبيرة من نظيره الرجاء المغربي ،بثلاثة أهداف مقابل لاشي،في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الأحد.

على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الافريقية

وكلف ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز عددت وكلاء للاعبين ،لترشيح له مجموعة من cvالمدربين ،للاختيار أحدهم لقيادة الفريق في الفترة القادمة.

ويفضل مسؤولو بيراميدز التعاقد مع مدرب أجنبي علي مستوي عالي لقيادة الفنية لفريق ،في ظل تمسك الاندية المصرية بالمدربين المصرين الكبار

وكان الأرجنتيني أروابارينا، تولى تدريب فريق بيراميدز في بداية الموسم الجاري خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش، ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة، حيث قاد الفريق في 24 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، كما ابتعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري باحتلاله المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويذكر ان فريق بيراميدز يلتقي مع نظيره مصر المقاصة ،مساء غدا الأربعاء ،علي ملعب إستاد الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الدوري الممتاز المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى