رياضة

أجبونلاهور: تجديد صلاح مع ليفربول سيخلق الكثير من المشاكل

 

كتبت: نورهان بركات

يعتقد مهاجم أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، أن تجديد نادي ليفربول مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، سيسبب الكثير من المشاكل داخل قلعة “أنفيلد”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويريد النادي الإنجليزي تمديده، لكن هناك عقبة بسبب طلبات الفرعون المصري، لأنه يريد الحصول على راتب أعلى من 400 ألف جنيه. إسترليني.

وتحدث أجبونلاهور عن رأيه في تصريحات لشبكة “football Insider” البريطانية، وقال: “أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل كبيرة في ليفربول، لأنني أسمع أن محمد صلاح يريد الحصول على عقد كبير براتب 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

وتابع: “المشكلة والسبب في خوف ليفربول من إعطائه هو أن ساديو ماني يريد نفس الشيء، وفان دايك يريد تجديد عقده رغم توقيعه مؤخرًا على عقده، عندما يرتفع الحد الأقصى للراتب في النادي، واللاعبون سيرغبون في زيادة أجورهم “.

وأضاف: “إذا حصل محمد صلاح على هذا الراتب أسبوعيا، فإن ساديو ماني سيرغب في 350 ألف جنيه إسترليني، ربما يفكر ليفربول قليلا ويقول لماذا لدينا لويس دياز الذي يقوم بعمل جيد، فسيكون ذلك مكلفا للغاية بالنسبة للنادي، إنه” ستكون مشكلة كبيرة “.

وتابع تصريحاته: “لكن إذا كنت محمد صلاح فسأطلب ما أستحقه، فلن يقترب حتى من راتب نيمار أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي، رغم أنه على قدم المساواة معهم في الوقت الحاضر”.

وختم: “يريد أن يحصل على الراتب الذي يستحقه، فهو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، سيقول للنادي أعطوني ما أستحقه، إذا كان هناك حد أقصى للأجور، فهذه ليست مشكلتي “.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى