فن ومنوعات

تجرأن وظهرن بدون مساحيق تجميل في أعمالهم الفنية تعرف علي نجمات بحثت عن الدور أولاً

أشهرهم نيللي وإسعاد يونس وروبي

كتبت داليا أشرف

في الوقت الذي تهتم فيه النجمات بالظهور بكامل أناقتهم إلا أن بعض الأعمال الدرامية تتطلب شخصيتها أن تظهر بدون مساحيق تجميل وهذا ما تقبلة الجيل الحالي من النجمات من أجل دور مميز ومختلف لنعرض عليكم في هذا التقرير نجمات رفضن الظهور بمساحق التجميل من أجل عمل فني .

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بمظهر طبيعي في عديد من المشاهد خاصةً و هى تؤدي دور سيدة تسببت في قتل زوجها وعشيقها وفقدت الذاكر بعدها  في مسلسل لعبة النسيان لتظهر بدون أي مساحيق تجميل.

حيث كان ووجهها متعب ومنهك للغاية وهذا الأمر الذي جعلها أكثر إقناعاً للمشاهد بأنها فاقت للتو من غيبوبة إستمرت 4 شهور .

وكانت الفنانة سوسن بدر تظهر في كثير من أعمالها بدون أي مساحيق تجميل وأيضاً الفنانة ليلى عز العرب، حيث ظهروا في مسلسل ونحب تاني ليه فى معظم مشاهدهم بدون أي مكياج.

وظهرت النجمة أنعام سالوسة في بعض مشاهدها من مسلسل الأختيار دون أي مكياج على وجهها، لتظهر التجاعيد لسيدة عجوز فلاحة وهذا ماجعل دورها أكثر إقناعاً أثناء تجسيدها لدور أم شهيد من أبناء الجيش في مسلسل الأختيار الجزء الأول .

وجسد الفنانة إنتصار دوراً في مسلسل أتنين في الصندوق حيث تخلت عن المكياج تماماً، وكانت ظهرت بشخصية زوجة رجل يعمل في مجال جمع القمامة، وبسبب هذا الدور ظهرت بدون أي مساحيق للتجميل مما جعلها تظهر بإطلالة بسيطة.

وظهرت أيضاً الفنانة اللبنانية نادين نسيب فى مسلسل عشرين عشرين بدون وضع مساحيق تجميل و التي كانت تلعب فيه دور حياة.

وجسدت الفنانة مني زكي في مسلسل لعبة نيوتن شخصيتها بدون الظهور بالمكياج.

وكانت الفنانة إسعاد يونس ظهرت في فيلمها الجديد 200جنية بدون مكياج وكانت ترتدى جلباب أسود ورابطة حجاب معينة لسيدة من حارة شعبية بسيطة .

وأيضاً ظهرت الفنانة إلهام شاهين فى فيلم حظر تجول بدون مكياج بل قامت بتكبير سنها والظهور في سن متقدم بالعمر وشاركتها في العمل  أمينة خليل و أحمد مجدي ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وكانت تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، وتحكي القصة عن سيدة تخرج من السجن بعد مرور عشرين عاماً وتلتقي بأبنتها التى لم تراها منذ ولدتهاتظهر  وفعلتها إلهام شاهين أيضاً في فيلم رجاتا بعد ظهورها صلعاء في أحد المشاهد لتجسد دور أمرأة تعاني من السرطان فتظهر بدون شعر ووجه شاحب .

ظهرت الفنانة نيللي كريم فى مسلسل سجن النسا بدون مكياج طوال أحداث  المسلسل التي كانت تجسد فيه دور غالية وهى الفتاة الفقيرة التى تعمل فى سجانه بسجن القناطر .

وحرصت نيللى على أن تبرز كل جوانب هذه الشخصية مهما كلفها الأمر لتقوم بكل لفتاتها وحركاتها وملابسها على طبيعة حياة غالية ولذلك لم تتردد فى أن تظهر بدون مكياج وعندما وضعته، كما حرصت على أن يواكب ثقافة غالية وظهر ذلك واضحاً فى مشهد مكياج زفافها التقليدي ولغبر منسق

وظهرت الفنانة روبي التى جسدت دور رضا فى مسلسل سجن النسا بدون مكياج فى المشاهد الأولى لظهورها وهى تجسد دور رضا فتاة فقيرة إضطرتها الظروف للعمل كخادمة.

وحرصت روبى على أن تظهر في هذه الشخصية كما هى فى الحقيقة وأن تحاول أن تحصد إشادات نقدية بدورها فى سجن النسا كما حصدته من قبل في دورها فى مسلسل بدون ذكر أسماء العام الماضي الذى ظهرت من خلاله بدون مكياج.

وبنفس الحماس ظهرت الفنانة سهر الصايغ التى جسدت شخصية الفتاة الفقيرة حنان شقيقة حبيشة، والذى يجسده الفنان محمد رمضان الذى تم سجنه ظلم فى قضية مقتل أبنة فنانة مشهورة فى مسلسل أبن حلال.

كما ظهرت الفنانة نادين نسيب التى جسدت دور ليلى المصابة بمرض السرطان فى المسلسل بدون مكياج.

وأدت الفنانة دنيا ماهر دور الممرضة نجلاء في مسلسل بـ100 وش والتي إستطاعت أن تلفت الأنظار منذ أول ظهورها في مشاهدها في المسلسل حيث ظهرت بدور ممرضة عاشت يتيمة و ظهرت من دون مكياج معتمدة ذلك لتقديم الشخصية كما هى في الصعود لمنطقة كبيرة من النجاح والانتشار.

وظهرت الفنانة ريم سامى فى مسلسل البرنس والتى طانت تجسد دور شقيقة محمد رمضان وظهرت بدون مكياج في كثير من مشاهدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى