فن ومنوعات

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضى

إسراء البواردي

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها أحمد العوضى بعيد ميلاده الـ 36، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام العديد من الصور لهما معا في مواقف مختلفة تعبر عن حبهما.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام احتفال بعيد ميلاد أحمد العوضى، قائلة: “عيد ميلاد سعيد حبيبى”، وأرفقتها بالعديد من القلوب.

وكانت قد كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل ذكرياتها خلال تواجدها فى سويسرا فى رحلة علاج قائلة: “مكنتش بعرف أمشى وأحمد العوضى اللى كان بيشدنى أمشى، وكان لازم أمشى ويقعد يلففنى ويطلعنى سلالم وينزلنى سلالم وكان صعب علىّ لأنى عملت 4 عمليات فى شهرين”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى تقديم الإعلامية منى الشاذلى: “أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام فى الغرفة بالمستشفى فى مصر على الكنبة كل يوم” .

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: «أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، ودة مش تمثيل دا حب بجد.

وأكد «العوضي» ان حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له، وأضاف كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف دا .

وكان «العوضي» قد كشف عن أن حبه لياسمين قد بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها «لآخر نفس» مع ياسمين، في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد وقبِل شخصية أدهم.

ويذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي شارك فيه النجوم : ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى